Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
نظرة على تطبيق Google Photos الجديد من جوجل | اندرويد العرب


نظرة على تطبيق Google Photos الجديد من جوجل

تحدثنا عن مؤتمر جوجل I/O لهذه السنة و قمنا بتغطية مختلف الجوانب التي ركز عليها المؤتمر بشكل ملخص، و كانت إحدى الفقرات مركز على التطبيق الجديد من جوجل، Google Photos، لمشاركة و تخزين الصور. التطبيق متـاح حاليا على متجر Play و هذه نظرة سريعة على أهم ما يقدمه و مدى اختلافه عن الخدمات الأخرى الخاصة بمشاركة و حفظ الصور.

Google-Photos-walkthrough-1 Screen-Shot-2015-05-28-at-5.17.54-PM

أولا، يبقى تطبيق Google Photos نوعا من التحديث للخدمة التي كانت الشبكة الإجتماعية Google+ تقدمها، بمميزات إضافية و تحسينات تجعل منه خيارك المثالي — ربما، طريقة الحصول عليه هي من خلال تحديث تطبيق الشبكة، و بعد فتح التطبيق للمرة الأولى، سيتم سؤالك إن كنت ترغب بعمل Back Up لصورك و مقاطع الفيديو التي قمت بمشاركتها أو تخزينها على الشبكة سابقا. إن كنت تتسائل حول الخصوصية، فهذا التطبيق منفصل تماما عن Google+، لذلك لا تقلق فلا أحد سيرى المحتوى الذي تقوم بتخزينه.

Google-Photos-collage-1-840x378

Google-Photos-walkthrough-3

Google-Photos-walkthrough-2

في حالة اختيارك عمل Back Up أو لا، تستطيع الآن عمل بضعة اختيارات فيما يخص برفع الصور، حيث أن التطبيق يقدم لك مساحة تخزين غير محدودة من أجل رفع كافة صورك و مقاطع الفيديو حتى لو كانت ذات جودة فائقة الدقة، هذا لن يؤثر على أية خدمة تخزين أخرى تقدمها جوجل مثل Drive. هذه الخدمة من جانب آخر تأتي بلغة تصميم Material Design التي ركزت عليها جوجل في مؤتمرها الأخير من خلال توزيع جوائز لمجموعة من المطورين وراء تطبيقات معروفة استطاعت تسخير فلفسة تصميم لولي بوب بأفضل طريقة ممكنة.


مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. احمد
    31/05/2015 في 8:45 م رد

    السلام عليكم التطبيق هذا موجود من السابق بجهازي مربوط بجوجل بلس ومنفصل عنه من فتره وحين ذهبت لجوجل بلاي وجدت انه باستطاعتي تحميل التطبيق رغم وجوده عندي!!!! كيف هذا

  2. المحترف
    29/05/2015 في 10:13 م رد

    بارك الله بكم
    لكن بخصوص التطبيق فهو موجود الان على متجر جوجل لكنه غير متاح في كل الدول
    يمكن التحايل على ذلك بتغيير vpn

    • معاذ محسين
      30/05/2015 في 4:41 م

      نعم أخي المحترف فقد تمت إتاحة التطبيق على متجر Play و App Store الخاص بآبل، تمت إضافة الرابط إلى التدوينة، و شكـرا لك.