سامسونغ ستأخذ فترة استراحة من أجل تطوير المنتج المثالي القادم!

من المعروف عن سامسونغ خطوط إنتاجها الكثيرة فيما يتعلق بالأجهزة الذكية، و لا تمر سنة إلا و أعلنت فيه على مجموعة من الهواتف مختلفة المواصفات و الأسعار، جهازا لوحيا واحدا على الأقل، و آخر ما حققته في مجال الأجهزة القابلة للإرتداء.. لكن و أخيرا، يبدوا أن العملاقة الكورية ستتمهل قليلا في كل هذا بعد أن أعلنت عن توفير 20 مليون نسخة من هاتف Galaxy S6 فقط لمزودي خدمات الإتصال الأمريكية.

130904184758-samsung-smartwatch-horizontal-large-gallery

في مقابلة أجرتها صحيفة وول ستريت، قال Young-Hee Lee نائب رئيس سامسونغ، أن الشركة و مع جهودها و نجاحها المتسلسل في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء (خصوصا الساعات الذكية) إلا أنها ستأخذ فترة استراحة إلى إشعار آخر.

و منذ سنة 2013، فقد قامت الشركة بإنتاج العديد من الأجهزة بداية مع Galaxy Gear، Gear 2 lineup، Gear S، Gear Fit و Gear Live. و في حين أن رؤية سامسونغ للسوق قد تكون مختلفة بعض الشيء عن باقي الشركات، فهذه التوقف المؤقت قد يجلب حسناته في المستقبل القريب حيث قال Lee أن الشركة ستعمل على منتجات أكثر مثالية و احترافية.

xl_samsung-galaxy-gear-phone

Unpacked New York, Galaxy S 5, Gear 2, Gear 2 Neo and Gear Fit

و تابع نائب رئيس سامسونغ قوله بأن الشركة قد بدأت بالفعل في صنع أحد هذه المنتجات المثالية، و من المحتمل أن لا يطول إنتظارنا لرؤية ما الذي أعدته سامسونغ لنا مع اقتراب وقت الإعلان عن iWatch من آبل و التي من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا لتحصل على نسبة لها في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء.

لم يتم نشر أي شائعات أو توقعات حول ما جهاز سامسونغ القادم، لكن قد لا نرى نظام Android Wear عليه، و هذا لوجود نظام Tizen  الخاص بالشركة حيث أنه قد يشكل نقلة نوعية في السوق لتبدأ سامسونغ صفحة جديدة في كل ما يتعلق بأجهزتها، و من جهة أخرى فقد نرى تصاميم مختلفة عما سبق مُعتمدة على المعدن و الزجاج اللذين يضفيان لمسة أناقة و صلابة عكس البلاستيك.

Samsung presents Smartwatch at IFA

ما الذي تعتقد أن سامسونغ ستعلن عنه؟ و ما المواصفات التي ترغب برؤيتها على أجهزة الشركة القادمة؟


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. احمد السعيد
    10/03/2015 في 1:07 م رد

    هى فعلا واخدة استراحة من التحديثات مش من الساعات بس دى اول مرة واخر مرة وداعا سامسونج