تحديث أندرويد لولي بوب يصل إلى هواتف HTC ONE M7

إن كنت تمتلك هاتف ONE M7 ، فمن المحتمل أنك قد حصلت على تحديث لولي بوب مؤخرا منذ إعلان شركة HTC  بداية الشهر، عن إرسال التحديث إلى هواتفها في  أوروبا و بقية مناطق العالم.
و قد أعلن العديد من مستعملي الهاتف أن هواتفهم تحصل على تحديث لولي بوب نسخة 5.0.2 و نسخة الروم 7.19.401.2 بحجم يصل إلى 804.8 ميجابايت.
Installing-BeanStalk-Android-4.4.4-KitKat-ROM-on-your-HTC-One-M7

هاتف HTC ONE M7  كان بداية قوية للشركة التايوانية حيث تم الإعلان عنه منذ سنة 2013، شاشة عرض بدقة 1080 بيكسل، نسخة أندرويد جيلي بين، معالج Snapdragon 600، مكبر صوت مزدوج و كاميرا خلفية بدقة 4 ميجابيكسل بتقنية UltraPixel  التي تتميز بها هواتف الشركة.

و مع اقتراب صدور ONE M9 في الأيام المقبلة خلال المؤتمر العالمي للمحمول في برشلونة، فإن فرص شراء ONE M7 أصبحت أفضل و أرخص من ذي قبل، بثمن يناهز 300 دولار أمريكي.. مع نسخة لولي بوب الرائعة!

بذكر هاتف ONE M9، فإن الإشاعات حول مواصفاته لا تزال قائمة، و هاهي شركة HTC  ترد على إحداها و هي المكبرات الصوتية الأمامية، حيث نشرت تغريدة على تويتر تقول  ‘ضع يديك على مكبرات صوت أكبر’ و هذا قد يكون دليلا كبيرا أن الهاتف المرتقب قد يأتي بمكبرات صوت أقوى من ذي قبل و التي كانت إحدى المواصفات التي جعلت الكثيرين يقتنون الهاتف و يفضلونه عن غيره، كما أن الشركة قد تغير تصميم الواجهة الأمامية من الهاتف بإزالة الشريط الأسود في الأسفل لتجعل من الشاشة أطول و شبه خالية من الحواف.

HTC-One-M9-rendu-non-officiel

هل سيخطف هاتف HTC ONE M9  الأنظار من بقية الهواتف الأخرى، خصوصا Galaxy S6؟ نحن نعلم مدى جودة هواتف الشركة التايوانية و مدى الإبتكار الذي تضعه في كل هاتف من هواتفها مما قد يجعل المنافسة شديدة هذا العام!


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. Emad
    01/03/2015 في 12:01 م رد

    ليش يا سامي .. شو اللي ما عجبك؟

  2. sami
    28/02/2015 في 11:47 م رد

    يا جماعه التحديث ده مش كويس على الإطلاق