Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
كيف سيحمي الغوريلا جلاس 4 شاشة هاتف Samsung Galaxy Alpha؟ (فيديو) | اندرويد العرب


كيف سيحمي الغوريلا جلاس 4 شاشة هاتف Samsung Galaxy Alpha؟ (فيديو)

Samsung-Galaxy-Alpha-front-home

قامت سامسونج قبل أربعة أشهر بالكشف عن هاتفها المعدني الجديد Samsung Galaxy Alpha ليكون أول هواتف سلسلتها الجديدة جالاكسي ألفا، لتتحول سامسونج من دائرة صناعة هواتف بتصميم بلاستيكي بالكامل من خلال هذا الهاتف ذو الإطار المعدني.

ويأتي هاتف Samsung Galaxy Alpha بحواف من المعدن من أجل إعطاء حامله إحساس المعدن الكامل على الرغم من إستمرارها في صناعة الهاتف بشكل بلاستيكي، حيث قامت الشركة الكورية بإدخال عنصر المعدن بذكاء جنباً إلى جنب مع البلاستيك التقليدي.

وقد جاء هاتف سامسونج جالاكسي ألفا كأول هاتف يستخدم زجاج Gorilla Glass 4، وهو ما تسبب في حصول هذا الهاتف على لقب أنحف هاتف من سامسونج تم تصنيعه حتى هذه الللحظة، ويأتي زجاج الغوريلا 4 بسماكة 0.4mm وهو نفس السمك في زجاج الغوريلا 3، لكنه يأتي بضعف القوة التي يوفرها الجيل السابق.

وقد قام أحد المختبرين في هذا الفيديو بأداء إختبار السقوط على هاتف Samsung Galaxy Alpha، لعل الذي يهمنا هو عندما سقط الهاتف على شاشته، فكيف أبلى الهاتف؟

حسناً، شاشة الهاتف لم تتعرض للكسر على الرغم من صعوبة السقطة وهو ما يعني بأن هذا الجيل الجديد من زجاج الغوريلا قد أثبت تفوقه في حماية شاشة الهاتف، مما يعني بأنك لن تكون بحاجة إلى لاصقات حماية الهاتف التقليدية لحماية الهاتف من الخدوش والسقطات الفوق متوسطة، شاهدوا الفيديو..


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. عرايفي91
    22/12/2014 في 4:37 م رد

    هههههههههه

  2. said
    21/12/2014 في 4:50 م رد

    إن مان هاذا هو الغريلا غلاس 4
    فإن 5 سيكون مضاضا للرصاص . و 6 للصواريخ . و 7 سيستخدم في الملاجئ النووية. و 8 سيكون مضاض للتهيجات الشمسية . ….