Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
“اتصالات” الامارات تطلق حصرياً أسرع مودم لاسلكي | اندرويد العرب


“اتصالات” الامارات تطلق حصرياً أسرع مودم لاسلكي

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات اليوم عن الإطلاق الحصري لأحدث أجهزة مودم لاسلكية من “هواوي” تعمل بتقنية الجيل الرابع وتؤمن اتصالاً فائق السرعة بالإنترنت يصل إلى 150 ميجابت في الثانية.

2

وتقدم اتصالات أجهزة مودم WiFi، وأجهزة مودم USB متوافقة مع شبكتها للجيل الرابع والتي تؤمن أسرع اتصال وأوسع تغطية في الدولة.  وستتوفر هذه الأجهزة الجديدة في جميع مراكز أعمال اتصالات اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 17 يونيو 2013.

ويعتبر جهاز مودم WiFi  المتوافق مع شبكة الجيل الرابع، أحدث أجهزة الإنترنت اللاسلكية عالية الأداء لدى “اتصالات” ويسمح للمستخدمين بالتمتع باتصال متعدد وفائق السرعة بشبكة الإنترنت، ويمكن لهذا الجهاز أن يتيح اتصالاً مشتركاً لعشرة أشخاص معاً عن طريق أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الخاصة بهم، وبالإضافة إلى توافقها مع شبكة الجيل الرابع يمكن أن تعمل هذه الأجهزة على شبكة الجيل الثالث.

بينما يوفر جهاز مودم USB المتوافق مع شبكة الجيل الرابع والمستخدم مع الحواسب إمكانية الاتصال الفردي بسهولة ويسر من أي مكان عبر الحاسب الشخصي أو الحواسب المحمولة بما يسهل العمل والاتصال والترفيه من أي مكان وفي أي وقت.

وتتوفر الأجهزة الجديدة بسعر899 درهم إماراتي لأجهزة مودم  WiFi، و799 درهم لأجهزة مودم  USB، ولكن “اتصالات” توفر هذه الأجهزة مجاناً في حال إبرام عقد اشتراك سنوي بباقة بياناتي التي تقدم 20 جيجابايت من البيانات شهرياً مقابل 449 درهم.

كما يمكن للمستخدمين أيضاً الحصول على الأجهزة بسعر مخفض من خلال الاشتراك بباقة بياناتي التي تمنح 1 جيجابايت شهرياً مقابل 99 درهم أو باقة بياناتي التي تقدم 5 غيغابايت شهرياً مقابل 249 درهم على أن يكون الحد الأدنى للاشتراك ستة أشهر مع خصم إضافي للمشتركين لمدة عام

ويأتي هذا الإطلاق الحصري في أعقاب سلسلة من الأجهزة الحصرية المتوافقة مع شبكة الجيل الرابع التي كانت “اتصالات” أطلقتها ومن بينها الهاتف الذكي BlackBerry Q10 وجهاز Galaxy S4 .

يشار إلى أن “اتصالات” هي صاحبة السبق في تقديم أحدث الخدمات حيث كانت أول مشغل في المنطقة يطلق شبكة الجيل الرابع للاتصالات المتحركة والتي تغطي 80% من المناطق المأهولة في الدولة، فضلاً عن الاستثمار الهائل في شبكة الألياف البصرية والذي تجاوز 19 مليار درهم ووضع دولة الإمارات في المرتبة الأولى عالمياً من حيث ربط المنازل بشبكة الألياف الضوئية.


مقالات ذات صلة

26 تعليقات

  1. عبدالله الشملاني
    17/06/2013 في 8:27 م رد

    نصب وكذب وافتراء مشكلة.