Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
شركة HTC تتحدى جالاكسي نوت بجهاز من انتاجها | اندرويد العرب


شركة HTC تتحدى جالاكسي نوت بجهاز من انتاجها

تقول الشائعات التي وردتنا ان شركة HTC التايوانية تستعد لاقتحام ما يعرف بفئة Phablet ، الجهاز الذي يجمع مواصفات اللوحي والهاتف معا وتكون شاشته كبيرة نسبيا.

1

وجاء ان الشركة التايوانية تعتزم خوض التنافس مع سلسلة اجهزة جالاكسي نوت التي تصنعها سامسونج، حتى ان معلومات ظهرت اليوم تقول ان شركة HTC شرعت بإنتاج جهاز كهذا واسمه المؤقت اثناء مراحل الانتاج هو HTC T6.

لا تتوفر أي معلومات مؤكدة عن جهاز T6 المذكور، غير انه من المتوقع ان يأتي بمواصفات مماثلة لجهاز HTC One القوي ولكن بحجم اكبر. فيتوقع له ان يكون مزودا بشاشة 5 بوصات كحد ادنى للتوقعات و6 بوصات كحد اعلى، وهذه المقاييس تعتبر خاصة بهذه الفئة من الاجهزة Phablet.

نعيد الى الاذهان هنا ان المعرض الدولي IFA الذي سينطلق مطلع شهر سبتمبر المقبل، ينتظر ان تطرح سامسونج هي الاخرى نموذجا جديدا من سلسلتها الشهيرة نوت، وهو النموذج الذي توقعه الكثيرون Galaxy Note 3. فهل سيتحداه نموذج مشابه من شركة HTC آنذاك، هذا ما سنعرفه مع اقتراب موعد المعرض المذكور !


مقالات ذات صلة

102 تعليقات

  1. SEZO
    04/06/2013 في 3:13 م رد

    الي يقول بطارية htc one غير جيده والله يكذب في موقع اسمه blog. Gsmarena.com يثبت بان افضل بطارية هاتف هو htc one صح انا من عشاق سوني بس الصراحه يقال افضل هاتف في البطاريه افضل من كالاكسي 4 ونوت 2 حسب التجارب htc one يستحق لقب افضل هاتف في العالم شاشه روعه واعلﯽ بكسل في شاشات الهواتف وكامرا روعه اثبتت التجارب تغلبه علي المنافسين والبطاريه الافضل والتصميم والجوده htc one قمه في الابداع لا يهم اي شركة تبيع اكثر المهم ما هو الافضل