Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
شركة LG تكشف رسمياً عن هاتف اوبتيموس نيكسوس | اندرويد العرب


شركة LG تكشف رسمياً عن هاتف اوبتيموس نيكسوس

كشفت شركة LG الكورية رسمياً عن هاتفها الذكي القادم Nexus 4 الذي تنتجه بالتعاون مع شركة جوجل، وفقاً لتصريحات مدير قسم تسويق المنتجات بشركة LG خلال حوار أجراه مع محطة IBNLive.com الإذاعية الهندية.

وأوضح أن “جوجل سوف تزيح الستار عن هاتف نيكسوس 4 بالتعاون مع LG يوم 29 أكتوبر الجاري، وسوف يُطرح في الأسواق الهندية نهاية شهر نوفمبر القادم”.

ووفقاً للتصريحات الرسمية، فإن الهاتف سيحمل الاسم الرمزي Optimus G Nexus، ومن المتوقع أن يتم طرحه في باقي الأسواق العالمية الأخرى في نفس موعد طرحه في الهند أو حتى قبل ذلك.

ومن الخصائص التقنية التي تم الكشف عنها رسمياً أن الهاتف سيعمل بنسخة نظام التشغيل القادمة من اندرويد التي تحمل الاسم الرمزي Key Lime Pie أو أندرويد 4.2، وسيكون مزوداً بشاشة قطرها 4.7 بوصات، وسيعتمد على معالج رباعي النواة من نوع APQ8064 من معالجات شركة كوالكوم بسرعة 1.5 جيجا هيرتز.

ومن التوقعات الأخرى أن الهاتف سيكون مزوداً بتقنية IPS بدقة وضوح 768×1280 بيكسل، وسيحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا بايت، وسيتوفر بإصدارين من حيث سعة ذاكرة التخزين (فلاش) إما 8 أو 16 جيجا بايت، غير قابلة للزيادة، نظراً لافتقاره منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية micro SD، كما هو الحال بالنسبة لأجهزة “نيكسوس” الحالية.

وسوف يكون الهاتف مزودا بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميجا بيكسل، وببطارية غير قابلة للاستبدال.


مقالات ذات صلة

65 تعليقات

  1. abeer..!
    02/11/2012 في 2:34 ص رد

    ههههه محمد ضحكتني وش دخل ايفون هع

  2. mhmaaaad
    31/10/2012 في 6:43 م رد

    هههههه مابقيتو الا LG لو انه ايفون زين

    • abeer
      02/11/2012 في 3:32 ص

      محمد وش دخل ايفون.?خخ