مقارنة بين جهازين للتعرف على نظام الايس كريم

يطرح العديد من القراء هنا الاستفسار عن ميزات النسخة الاحدث من نظام الاندرويد المعروفة بتسمية “ساندويش الايس كريم”، وهم عادة من المستخدمين الذين لم يسبق لهم التعمق في عالم الاندرويد.

لهذا لكل من يشعر ان هذه المادة لا تضيف الى معرفته شيئا، عليه ان يأخذ بعين الاعتبار ان ليس كل المستخدمين بنفس القدر من الاهتمام والمعرفة وهذه المقالة موجهة لمن ليست لديه المعرفة الكافية.

الفيديو المرفق يستعرض امكانيات نظام التشغيل اندرويد في نسختين مختلفتين: الاولى هي نسخة 2.3 او ما تعرف بتسمية “خبز الزنجبيل” وهي النسخة الاكثر انتشارا وسط اجهزة الاندرويد، وهي تظهر هنا مثبتة على جهاز جالاكسي أس.

وأما الجهاز الثاني الذي تجري المقارنة معه فهو جهاز جالاكسي نكسوس الذي يعمل بأحدث نسخ الاندرويد وهي نسخة “ساندويش الايس كريم”.

المقارنة تستعرض اداء الجهازين وسرعة النسختين وقدرات كل منهما والفوارق بينهما. في مثل هذه الحالة يستطيع كل راغب ان يتعرف على القفزة النوعية في نظام التشغيل المذكور وعندها سيدرك لماذا يترقب الجميع نسخة “الايس كريم” من نظام الاندرويد.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.


مقالات ذات صلة

88 تعليقات

  1. askander
    15/06/2012 في 5:24 ص رد

    احلى بكثير

  2. حيدر العراقي
    14/06/2012 في 11:36 ص رد

    اني اشتريت htc one xالي يحمل نضام الايسكريم بس طلع فاشل لان الماركت غير داعم لهذه النسخه واني انتضر الايفون الجديد لان برامجه مدعومه

  3. منون
    09/06/2012 في 5:36 م رد

    اصدار 3.5.19ايش يعني الزنجبيل ولا ايسكريم