Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
اطلاق نسخة الايس كريم لجهاز جالاكسي نوت | اندرويد العرب


اطلاق نسخة الايس كريم لجهاز جالاكسي نوت

اطلقت سامسونج اعتبارا من يوم امس الخميس النسخة الاحدث من نظام تشغيل جوجل، إلا وهي الاندرويد 4.0 او ما تعرف بتسمية “ساندويش الايس كريم” لأجهزة Galaxy Note.

تحديث نظام جالاكسي نوت

وكانت سامسونج اعلنت في وقت سابق من هذا العام ان التحديث للنسخة الجديدة لجهاز Galaxy Note سيكون جاهزا خلال الربع الثاني من العام الجاري، وها هي تفي بوعدها وتطلق النسخة المذكورة قبل انقضاء هذه المدة.

وقد تم اطلاق التحديث عبر OTA (عبر الاثير) أي من خلال بلاغ يصل المستخدم يقوده الى التحديث وحجمه 318 ميجا بايت يتضمن الى جانب نظام التشغيل الاحدث اندرويد 4.0، كذلك ادوات التحكم من شركة سامسونج TouchWiz وبرنامجين آخرين هما New S App وكذلكNew S Memo  لهذا من المفضل البدء بتحديث نظام الجهاز عبر اتصال Wifi وليس عبر 3G لأن الوقت سيستغرق طويلا.

علينا الاشارة الى ان هذا التحديث متاح الآن لنموذج GT – N7000 فقط بينما نموذج SGH – i717 الذي يباع ضمن شبكة الاتصالات الامريكية AT&T سيتلقى التحديث المذكور في وقت لاحق بعد ان تقرر شركة AT&T موعد اطلاقه.

ينبغي التنويه الى ان بعض مستخدمي اجهزة Galaxy Note في الدول العربية قد لا يحصلون على التحديث فورا وهذا الامر لا يتعلق بشركة سامسونج التي اطلقت التحديث لكافة دول المنطقة وإنما اصبح يتعلق الآن  بشركات الاتصال المحلية لكي تقوم بدورها هي الاخرى وتطلق التحديث لعملائها.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.


مقالات ذات صلة

169 تعليقات

  1. عادل الشمري
    11/05/2012 في 8:39 م رد

    نريد (كي لايم باي ) فطيرة الليمون 0.6 من الاخر لا نريد التدريج الممل نريد القمه

  2. A-V8
    11/05/2012 في 8:17 م رد

    الان اصبح النوت جهاز مثالي ، لان الايس يدعم اللغة العربية. تحياتي لكل العاملين علي هذا التطبيق.

  3. A-V8
    11/05/2012 في 8:14 م رد

    نفس القصة حصلت هنا في هولندا عندما نزل تحديث الايس لل اس 2 . كان الفرق بين شركات الاتصال ايام.يعني علي ال kpn اول الامر ثم بعد ايام t-mobile وهكذا.

  4. reham
    11/05/2012 في 8:14 م رد

    انا من اصحاب الجالككسي نوت
    ونزلت عليه الايسكريمم ساندوتش عليه لكن النسخة الالمانية
    وماشي تمام لكن لا يدعم العربية
    لكن تقدر تقرأ وتكتب عربي

  5. ابو ليان
    11/05/2012 في 6:18 م رد

    بعد اذن الجميع ايش دخل شركات الاتصالات في التحديث شركات الاتصالات عندنا بالسعودية ما تقصر معنا والله انا اقدر احمل التحديث وانزله على الجهاز ونفس اركلام اقدر انزل التحديث عن طريق الجوال عشان كذا بيتأخر تحديثنا والسبب التعريب شركة للاسف كذابه تحب تقلب الايه لغيرها عشان تطلع نفسها الله يخارجنا

  6. حبيب العيون
    11/05/2012 في 6:18 م رد

    اخي عبد المؤمن مافي داعي لهذا الكلام حج البقرة هذا كلا لا يصح بارك الله فيك الحج للمسلمين فلا تشبة فعل المسلم بماهو دونة انصحك بالاستغفار/هذا اولا اما ثانيا فسامسونج ليس لديها اي اهتمام بعملاء الشرق الاوسط والعرب خاصة ولو كان عندهم كان نزلو تحديث الايس كريم للاس تو من زمان….ولا يعملون صفقات كاذبة هذا مما يؤدي لتزعزع الثقة بين العميل والشركة وشكرا

  7. ابو ليان
    11/05/2012 في 6:17 م رد

    بعد اذن الجميع ايش دخل شركات الاتصالات في التحديث شركات الاتصالات عندنا بالسعودية ما تقصر معنا والله انا اقدر احمل التحديث وانزله على الجهاز ونفس اركلام اقدر انزل التحديث عن طريق الجوال عشان كذا بيتأخر تحديثنا والسبب التعريب شركة للاسف كذابه تحب تقلب الايه لغيرها عشان تطلع نفسها بلا سامسونق بلا كذب خلاص اكتفينا من اكاذيبكم

  8. Mohammed Al Summan
    11/05/2012 في 6:02 م رد

    اسعد الله مساكم ، انا نزلت التحديث من سام فيرم وير وثبته عالجهاز عن طريق الاودون ، التثبيت اخذ اربع دقايق بس ، والحين النوت عندي يعمل بالايس كريم ساندويش ، الجهاز اخف واسرع ، التصفح اسرع ، الميمو ومميزاته الجديده روعه ، عموم الانتر فيس تغير.