جهاز لوحي يعمل بالاندرويد 4.0 وثمنه 65 دولارا

كم من المال انت مستعد لتدفع مقابل الحصول على جهاز لوحي؟ بالطبع كل منا سيحاول الحصول على افضل جهاز بأرخص ثمن… يبد ان هذا الامر اصبح ممكنا الآن.

HuaYi-Android- 4.0 tablet

كلنا يتذكر الجهاز اللوحي Novo 7 الذي طرح في الاسواق بسعر اثار دهشة الجميع 99 دولارا أمريكيا، وكان مزودا بنسخة “الايس كريم” من نظام الاندرويد، والآن جاءت شركة HuaYi الصينية لتحطم هذا الرقم القياسي وتعرض علينا جهازا لوحيا بثمن لا يتجاوز 65 دولارا امريكيا أي ما يعادل 250 ريال سعودي تقريبا.

وإذا نظرنا الى مواصفات الجهاز اللوحي المذكور فإننا سنفاجأ بأن الجهاز ليس بهذه النوعية المتدنية كما قد يظنه البعض، وان سعره المنخفض يعود بالأساس الى الايدي العاملة قليلة التكلفة في الصين.

الجهاز مزود بشاشة قطرها 7 بوصات بجودة عرض 480/800 بيكسل داعمة لتعدد اللمس ويحتوي على معالج سرعته 1 جيجا هيرتز من نوع Cortex A8 وذاكرة عشوائية (رام) 512 ميجا بايت وذاكرة للتخزين سعتها 4 جيجا بايت مع امكانية توسيع هذه الذاكرة بواسطة micro SD إضافة الى كاميرا امامية بجودة 1.3 ميجا بيكسل واتصال WiFi.

بالطبع نحن لا نتحدث عن قمة التكنولوجيا المعروفة في ايامنا، ولا بد ان يعاني هذا الجهاز من بعض النواقص مثل سلفه Novo 7 من جودة متدنية في عرض الشاشة وبطء في الاداء وتصميم اقل اناقة وغيرها من النواقص، ولكن مما لا شك فيه انه حين نقارن سعر هذا الجهاز مع الاجهزة التي يفوق سعرها عشرة اضعاف سعره، فإنه يبقى مرغوبا لدى الطبقات الضعيفة التي لا تستطيع اقتناء اجهزة باهظة الثمن، كما انه جهاز ممتاز لطالب المدرسة الابتدائية او الاعدادية حتى إذا اتلفه لن تكون الخسارة فادحة.

HuaYi-Android- 4.0 tablet

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.


مقالات ذات صلة

126 تعليقات

  1. نجلا
    03/11/2014 في 3:09 ص رد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بكم سعره في محايل عسير؟ ؟؟

  2. ابوهلال
    10/03/2013 في 12:05 ص رد

    الي يبي الجهاز يدور على محلات الهنود الصغيرة في المملكة انتها