تحميل روم نسخة الايس كريم لجهاز جالاكسي اس

بينما لا تزال شركة سامسونج مترددة هل تقدم نسخة “الايس كريم” لجهاز Galaxy S ام لا، اطلق فريق CyangenMod الروم الاساسي لهذه النسخة المتطورة من نظام التشغيل اندرويد لجهاز Galaxy S.

والحديث يدور هنا عن أول نسخة “الفا” (nightly) التي اطلقت قبل عدة ايام وهي قائمة على الكود المفتوح لنسخة الاندرويد 4.0 مضاف اليها العديد من التحديثات علاوة على إزالة رزمة ادوات TouchWIZ من سامسونج ليحصل جهاز Galaxy S على تحديث جدي من حيث الأداء.

بالطبع لا تعتبر هذه النسخة نهائية، وهي معدة لأولئك الذين لديهم معرفة في مجال تثبيت نظام التشغيل في الاجهزة وهم على استعداد للمجازفة بعمل كهذا، لأن هذه النسخة رغم انها الاحدث إلا انها غير رسمية وليست صادرة عن شركة سامسونج.

من جانبه لم يعلن فريق الهاكرز CyangenMod الذي طور “الروم” المذكور، أي المهام معطلة وأيها تعمل في هذه النسخة من “الروم” المطروح، ولهذا علينا اكتشاف ذلك بأنفسنا.

لتحميل “روم” اندرويد 4.0 (ساندويش الايس كريم) لجهاز Galaxy S اليك هذا الرابط، مع التأكيد على انها نسخة لمن يتقن التعامل مع هذه التكنولوجيا فقط.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.


مقالات ذات صلة

96 تعليقات

  1. محمداحمد
    08/07/2014 في 6:36 م رد

    كيف انزل نسخ الروم

  2. جلاكسي ميني
    15/07/2012 في 7:02 ص رد

    سلام مشكور اخوي على الموضوع بس عندي سؤال هل يركب على الجلاكسي ميني

  3. Ahmed
    22/06/2012 في 6:33 م رد

    يعني الافضل نتظر النسخه الاصليه للاس ون

  4. محمد العتيبي
    09/04/2012 في 11:54 ص رد

    المثل يقول
    خلك على مجنونك لا يجيك اجن منه

  5. sky
    06/04/2012 في 11:05 م رد

    خليكم ع الديفولت

  6. بوحمود
    06/04/2012 في 1:57 ص رد

    قمت بتحميل النسخة على جلكسي اس وواجهتني مشكلة مهمة وهي ان في حال استقبال المكالمة وعند قبول المكالمة يبقى صامت لمدة ٣٠ ثانية تقريبا وهو فاتح الخط في الطرف الثانيم اختفاء زر انهاء المكالمة
    كما انه لايوجد علامة تدل على بدء المكالمة في حال الاتصال مثال عداد الثواني اتمنى من لديه حل ايضاحه

  7. tom jon
    05/04/2012 في 12:42 ص رد

    يا جماعة الخير
    اريد منكم المساعدة اريد احد يرسل لس رابط الزنجبيل