HTC تطرح أحدث أجهزتها للبيع عبر الشبكة منذ الآن

أعلن فرع شركة HTC التايوانية في بريطانيا أن الشركة ستطرح يوم الخامس من شهر ابريل المقبل اثنين من أجهزة الشركة التي تقدمت بها في المؤتمر الدولي للأجهزة الجوالة في برشلونة 2012.

HTC One X

وقالت تفاصيل إعلان فرع HTC في لندن إن الجهازين اللذين سيتم طرحهما في الخامس من ابريل هما: HTC One S وHTC One X، دون أن يشير الإعلان المقتضب هل سيقتصر طرح هذين الجهازين على المملكة المتحدة لوحدها أم انه سيطرح في دول أخرى.

من ناحيته قال موقع Clove الشهير انه شرع بتلقي طلبات الزبائن لاقتناء هذين الجهازين منذ الآن على أن يستلم المستخدم جهازه اعتبارا من 5 ابريل. وأما بخصوص الأسعار فقد عرض الموقع أسعارا تعتبر مفاجأة كبرى للمستخدمين، إذ أن سعر جهاز HTC One X هو 410 باوند بينما سعر الجهاز الآخر HTC One S هو 375 باوند.

من خلال هذا الإعلان يمكننا أن نتوقع بكثير من الدقة متى سيصل الجهازان إلى بقية الدول وإلى أي من هذه الدول، آخذين بعين الاعتبار توزيع العالم إلى مجموعات عند التوزيع.

فإلى أن تتم تعريب شريط أدوات ومحتويات هذين الجهازين واستعداد شركات الاتصال المحلية لتلقي وتسويق هذين الجهازين لا بد أن يمر من شهرين إلى ثلاثة اشهر، ولهذا نتوقع أن يصل هذان الجهازان في نهاية النصف الأول من العام الجاري أي نهاية شهر يونيو إلى بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

HTC One S

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.


مقالات ذات صلة

94 تعليقات

  1. مشارك مجتهد
    03/04/2012 في 12:32 ص رد

    بالنسبه اليفون نظام محدود وبدون جل بريك والله ما يسوى يصير مثل مثل نوكيا ابو كشاف لا ابو كشاف ازين بطاريه
    حتى لو تسوي جل بريك ما تقدر تغير بالنظام حدك ثيم وبس ولالالا تخيلو جوال بثلاث تالاف ما فيه بلوتوث سلامات

  2. مشارك مجتهد
    03/04/2012 في 12:24 ص رد

    اقول انا عندي جالكسي اس تو السراحه بالنسبه الاتش تي سي ابو كلب اتش تي سي مواصفاته جباره خل المواصفات على جنب الجلكسي ما اشتهر الا قبل سنتين وما خلاه يشتهر الا علشان نظام الاندرود التش تي سي فيه اجهزه نظام وندز حلوه

  3. عميو
    28/03/2012 في 4:12 ص رد

    ياجماعه انا استخدمت اجهزة سامسنج وابل وبلاك والله الى الان والافضل الايفون وشكرا