أنباء عن وصول الاندرويد 4.0 لجهاز جالاكسي أس 2

كل ما تردد من معلومات لغاية الآن عن تحديث نظام التشغيل في جهاز جالاكسي أس 2 من جانب شركة “سامسونج” هو أنها وعدت بشكل قاطع أن هذا التحديث سيأتي في موعد أقصاه نهاية شهر مارس الجاري.

Galaxy S II

كانت هذه الوعود في مطلع العام الجاري، ولغاية الآن وبعد مرور ثلث شهر مارس لم تعلن أي شركة خليوية في العالم أنها تلقت التحديث المذكور لهذا النموذج من الأجهزة.

الاستثناء الوحيد جاءت به شركة “ساني” للاتصالات في الكيان الصهيوني، التي أعلنت لزبائنها أنها ستمدهم بالتحديث المرتقب لأجهزة جالاكسي أس 2 يوم 15 مارس الجاري وان كل مستخدم بحوزته جهاز كهذا سيتلقى وصلة مباشرة لتحميل تحديث النظام دون الحاجة للتوجه إلى مراكز الدعم التقني للشركات الخليوية.

هذه هي الجهة الوحيدة التي أطلقت إعلانا كهذا، وفي مثل هذه الحالة يمكن التكهن أن هذا التحديث سيصل عددا من الدول والشركات الأخرى في نفس الموعد الخامس عشر من مارس الجاري أي بعد أسبوع من الآن.

ولهذا دعونا ننتظر فقد يظهر إعلان كهذا من قبل شركات أخرى أتمت استعداداتها لتزويد عملائها بالنسخة الجديدة من الاندرويد وهي “ساندويش الايس كريم”.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.


مقالات ذات صلة

96 تعليقات

  1. 1433.amar
    15/03/2012 في 6:45 ص رد

    انا مصدق ان جالكسي روعة والدليل على ذلك كثرة برامجه المجانيه عكس آيفون اللي دعايته اكبر منه وبخلاء بالبرامج يعنني مهم كثر منها بالدولار ههههه جايك تحديث جالكسي2 (4) ويالله ورونا شطارتكم يايا اتفون ههههههههه. مزحة على الطاير سلام

  2. اساطير روق
    13/03/2012 في 7:06 م رد

    والله طفششششت بصراحه