مفاجأة من واتس آب لمُستخدميها بمناسبة 2020

كشفت تقارير صحيفة أن تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم “واتس آب” يجهز مفاجأة لكل مستخدميه احتفالا بقدوم العام الجديد 2020، وأوضح تقرير نشره موقع “تايمز نيوز ناو” أن “واتس آب” لأول مرة مكنت مستخدميها من إنشاء ملصق احتفالى بالعام الجديد، لإرساله إلى الأصدقاء، يضبطه كل شخص على حسب رغبته وتفضيله.

وطرح واتس آب تلك الأداة الجديدة، التى ستجعل المستخدم يرسل ملصقا خاص به، بدلا من تنزيل ملصقات احتفالية من تطبيقات خارجية أو استعارة ملصقات من أصدقاء آخرين، يظهر أنها ليس مخصصة لمن يرسل إليه التهنئة بالعام الجديد، حسب سبوتنيك.

وتتوافق الخدمة الجديدة على العمل عبر تطبيقى “واتس آب” على نظامى تشغيل “أندرويد و iOS ولتصميم الملصق الاحتفالى بالعام الجديد الخاص بك على واتس آب، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

– افتح قسم الملصقات فى الرسائل.

 – ستجد أن هناك أيقونة جديدة ظهرت باسم “إنشاء ملصقات“.

– ستظهر لك خيارات عديدة إما عن طريق النصوص أو الصور (من الكاميرا أو المعرض) أو عن طريق الرموز التعبيرية أو الوجوه المضحكة.

– اختر أيقونة “ماكير” أو تصميم، لتبدأ فى تصميم الملصق الخاص بك.

– يتيح التطبيق فى تصميم الملصق استخدام كافة أدوات التصميم الاعتيادية لمزج صورة أو تعبير مع كتابة كلمات بأكثر من خط مختلف/ وبلغات عديدة.

جدير بالذكر توقف تطبيق التراسل الفورى الشهير واتس آب عن العمل على الهواتف التى تعمل على نظام تشغيل ويندوز موبايل اعتبارًا من أمس 31 ديسمبر، وبحسب المدونة الرسمية لواتس آب، فقال التطبيق: “لن تتمكن بعد الآن من استخدام جميع أنظمة تشغيل ويندوز فون بعد 31 ديسمبر، 2019 “، وعلاوة على ذلك، سيتم إزالة تطبيق واتس آب من متجر مايكروسوفت أيضا، وهو ما يعنى أن مستخدمى ويندوز لن يتمكنوا من استخدام التطبيق بعد الآن.

 


مقالات ذات صلة