انستجرام يختبر أوضاع جديدة للكاميرا والصور

كشف تقرير حديث أن منصة مشاركة الصور انستجرام تختبر حاليا أوضاع جديدة للتصوير عبر ميزة Boomerang، إضافة إلى مزايا إضافة لمجموعات الصور Layouts ونشرها على “القصص”، حيث بدأت المنصة اختبار توفير المزيد من الخيارات لنشر الصور على القصص عبر ميزة Boomerang وذلك عن طريق إضافة 5 أوضاع جديدة ومختلفة لهذا الميزة.

وبحسب موقع TOI الهندى، فإنها تعمل على إضافة مزايا تطبيق Layout الذى تملكه بشكل منفرد إلى التطبيق الرئيسى، الأمر الذى سيساعد المستخدمين على عمل مجموعات الصور ونشرها مباشرة على القصة فى التطبيق الرئيسى، فيما كشفت الباحثة التقنية “جين مانشون وونج”أن الأوضاع المختلفة لميزة Boomerang تحتوى وضعى “Hold” و “Dynamic”.

lll

كما أوضحت أن انستجرام سيتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل مجموعات الصور ونشرها على القصص فى التطبيق الرئيسى بشكل مباشر دون الحاجة لاستخدام تطبيق Layout لعمل مجموعات الصور، لكن فى نفس الوقت لا يزال من غير المعروف ما إذا كانت الشركة ترغب بنقل تطبيق Layout كاملًا إلى التطبيق الرئيسى.

كذلك فإن انستجرام يدر إمكانية مشاركة التعليقات على بعض المنشورات مع الآخرين مثلما الحال مع فيس بوك، إضافة إلى ميزة تتعلق بتصنيف الاشعارات بناءً على عدد الإعجابات، التعليقات، أو المتابعين الجدد.


مقالات ذات صلة