مميزات جديدة لتطبيق تليجرام يشبه واتس آب

telegram

أعلن تطبيق المراسلة الفورى تليجرام عن إطلاق عدد من المزايا الجديدة، التى من شأنها مساعدة المستخدمين وتسهيل التنقل داخل التطبيق.

وحسب موقع gadgets الهندى، فإن منافس واتس آب أضاف العديد من المميزات الجديدة من أجل تبادل جهات ومعلومات الإتصال بين المستخدمين، إذ أصبح بإمكانهم الآن إضافة أرقام الأشخاص القريبين منهم من خلال فتح جهات الاتصال والضغط على “إضافة أشخاص قريبين” أو “تبادل معلومات الاتصال”، ومن ثم سيظهر تلقائياً الأشخاص القريبين منك.

فيما أصبحت جميع محادثات المستخدم ورقم مجهول تضم زر”أضف إلى جهات الاتصال” الذى لم يكن متوفراً من قبل، بالإضافة إلى إمكانية حظر أى مستخدم مجهول من مراسلتك.

وتضيف التحديثات الجديدة القدرة على إنشاء مجموعات محلية ليكون من السهل بقاء الاتصال مع الآخرين، إذا كانوا فى نفس المبنى أو المكان، ومن الممكن أن تكون هذه الميزة فى غاية الأهمية بالنسبة للطلاب المقيمين فى الحرم الجامعى.

وبات من السهل نقل ملكية المجموعات والقنوات إلى أى مستخدم أخر، كما أصبح بإمكان مستخدمى تليجرام الآن معاينة الدردشات التى يختارونها مع استخدام ميزة حذف الكل، فيما بات بإمكان مستخدمين iOS استخدام اختصارات المساعد الرقمى.

ويذكر أن هذا التحديث يأتى بعد أن تم تطوير وإضافة مميزات أخرى من أجل ضمان الخصوصية والأمان، تحديداً بعد أخر اختراق تعرض له تليجرام فى وقت سابق من هذا الشهر.


مقالات ذات صلة