Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
أفضل 3 تطبيقات يمكنك من خلالهم إجراء مكالمات مجانية غير “فيس بوك وواتس آب” | اندرويد العرب


أفضل 3 تطبيقات يمكنك من خلالهم إجراء مكالمات مجانية غير “فيس بوك وواتس آب”

20150428144639-when-comes-sales-phone-most-powerful-tool-yellow-blue-wall-call-conversation-talking-ring

منذ عدة أيام قامت مصر بحظر المكالمات المجانية لكل من فيس بوك وواتس آب، مما أثار غضب بعض المستخدمين الذسين يعتمدون على تلك الميزة في حياتهم اليومية، وفي هذا التقرير سنعرض أبرز التطبيقات بخلاف فيس بوك وواتس آب، الذي يمكنك من خلالهم إجراء مكالمات مجانية.

1- Skype

وهو برنامج غني عن التعريفـ يتيح الاتصال من خلال شبكة الإنترنت، حيث يمكن من خلاله إجراء محادثات الفيديو المجانية مع الاصدقاء حول العالم سواء المحادثات الفردية أو الجماعية، وكذلك يتيح ميزة إجراء المكالمات على أي هاتف أرضي أو موبايل بأسعار رخيصة وكذلك بجودة عالية.

ومتاح لكلا من أندرويد وiOS.

skype-logo-open-graph

2- signal
تطبيق التراسل الفوري الذي يمتعك بدرجة عالية من الخصوصية عند إرسال الرسائل وإجراء المكالمات، كما إنه تطبيق مجاني ولن يكلفك أية رسوم لقاء استخدامه، كما يتميز بسرعتة الكبيرة فالتطبيق يستخدم بروتكول متقدم يمكن من إيصال الرسائل بأسرع وقت ممكن.

ومتاح لأندرويد وiOS

signal-desktop-splash
3- tango

يتيح لك هذا التطبيق إمكانية إجراء مكالمات مجانية غير محدودة وكذلك مكالمات الفيديو وإرسال الرسائل النصية والصوتية من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت بتقنية 3G و4G، وتمتاز خدمة مكالمات الفيديو ببرنامج التانجو بجودة عالية.

ومتاح لأندرويد وiOS 

Tango-logo


مقالات ذات صلة