Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
مميزات جديدة واتس آب لمستخدميه.. تعرف عليها الآن | اندرويد العرب


مميزات جديدة واتس آب لمستخدميه.. تعرف عليها الآن

58012-gsmarena_001

كشف تقرير جديد أن خدمة التراسل الفورى واتس آب، تختبر حاليا مجموعة من المميزات الجديدة التى أصبحت متاحة فى الإصدار التجريبى للتطبيق، وذلك قبل طرحها لكافة المستخدمين، والتى يأتى على رأسها ميزة “التصفح داخل التطبيق” و “البحث العكسي عن الصور”، والتى تتيح للمستخدمين تحميل الصور والبحث عنها على شبكة الإنترنت.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن ميزة “التصفح داخل التطبيق”، والتى تعنى أن المستخدم لن يحتاج إلى الخروج من التطبيق وفتح المتصفح للبحث عن محتوى محدد، أو لفتح رابط، حيث سيكون بمقدوره القيام بذلك بسهولة عبر التطبيق، لكن فى نفس الوقت لا تتيح هذه الميزة للمستخدمين أخذ “لقطة شاشة” أو تسجيل فيديو.

كذلك فسوف توفر هذه الميزة تنبيهات للمستخدمين عند فتح أى صفحة انترنت ضارة، كذلك فإن السجل الخاص بالتصفح على الواتس لا يمكن الوصول إليه من قبل فيس بوك أو واتس اب نفسها.

أما بالنسبة لميزة “البحث العكسى عن الصور”، فتتيح للمستخدمين تحميل الصور التى تصل إليهم فى المحادثات على متصفح جوجل لمعرفة الصور المماثلة على شبكة الإنترنت، أو للتأكد من صحة الصور أو ما إذا كانت زائفة، الأمر الذى يتيح التحقق من صدق المحتوى الذى يتلقاه من الصور.


مقالات ذات صلة