3 أسباب قد تدفعك لشراء الهواتف القابلة للطيّ

أعلنت العديد من شركات التكنولوجيا عزمها طرح هواتف ذكية قابلة للطى، فيما قامت بعض الشركات بالفعل بطرح نماذج من هواتفها الذكية القابلة للطى للمستخدمين، لكن بالنظر إلى المميزات التى ستوفرها الهواتف الذكية القابلة للطى نجد أنها قد تكتفى فقط بالشكل الخارجى، دون الوصول إلى المكونات الداخلية أو تقنيات جديدة بالهاتف، وفيما يلى نعرض بعض التصورات حول الأسباب التى قد تدفع المستخدمين لشراء هواتف قابلة للطى.


 

1- جهاز لوحي
ربما الميزة الأبرز للهواتف الذكية القابلة للطى فى الوقت الراهن، هو قدرتها على التحول من هاتف ذكى إلى تابلت من خلال تكبير حجم الشاشة بشكل مضاعف، الأمر الذى قد يروق للمستخدمين الذين يفضلون الشاشات الكبيرة ولكن بأحجام صغيرة فى نفس الوقت.

2- مساحة أقل 
ربما تتطور تقنية الهواتف الذكية القابلة للطى، لتشمل الهواتف الذكية نفسها ذات المقاس المعتاد 5.5 بوصة، ليتم تحويله وطيها لمقاس أصغر من ذلك بكثير، ما يجعل من السهل وضعه فى الجيب أو الاحتفاظ به فى مكان آخر دون شغل مزيد من المساحة.

3- غير تقليدية
مع وجود شاشة قابلة للطى فهذا يعنى أن الهاتف سيتكون من جزأين وهو ما يعنى فى النهاية مزيد من المساحة لإضافة مميزات أكثر، أى أن هذه الهواتف ستشمل مزيد من المميزات التى قد لا تتواجد فى الهواتف التقليدية بشكلها العادي.


مقالات ذات صلة