Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
هواوي السعودية شريك الهواتف الذكية في ملتقى “ألوان السعودية” | اندرويد العرب


هواوي السعودية شريك الهواتف الذكية في ملتقى “ألوان السعودية”

 

صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان أثناء زيارته لجناح شركة هواوي

انطلاقا من إيمانها بأهمية المساهمة بإبراز المعالم الطبيعية والتراثية الأخّاذة في المملكة العربية السعودية ومدعومة بثقة المستخدمين في منتجات هواوي وما توفره لهم من تجربة متميزة وخاصة بما يتعلق بالتصوير، شاركت هواوي السعودية كشريك الهواتف الذكية بالنسخة السابعة من ملتقى ألوان السعودية الذي يعد أكبر معرض للتصوير الفوتوغرافي والأفلام السياحية، والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المملكة. وتسعى هواوي من خلال هذه المشاركة إلى التأكيد على أهمية فن التصوير كأحد العناصر الرئيسية المساهمة في الارتقاء بالمنظومة السياحية في المملكة وذلك عبر سلسة هواوي مايت20 الجديدة التي توفر تجربة تصوير فوتوغرافي فائقة ومدعومة بالتقنيات المتقدمة.

وقد تشرّفت “هواوي” بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بزيارة جناح شركة هواوي في المعرض. وبهذا الصدد قال السيد بل يو، نائب رئيس شركة هواوي السعودية: ” سعيدون جدا بمشاركتنا في هذا الحدث الهام والذي يساهم في إبراز المعالم الطبيعية والتراثية في المملكة، ونؤمن في هواوي بطاقات الشباب السعودي الذي وصل إلى أعلى المراتب في مختلف المجالات، وخاصة في مجال التصوير. ولأننا في هواوي بتنا نقود هذا المجال ومن الرائدين في مجال التصوير في الهواتف الذكية، عملنا من باب التزامنا نحو المستخدمين على مشاركة خبرتنا مع الشباب والمصورين الموهوبين في المملكة ليتمكنوا من إظهار جمال معالم السعودية. ولأن الهواتف الذكية باتت هي الرفيق الدائم لهم، عملنا على إثراء تجربتهم التصويرية باستخدام سلسلة هواتف مايت20 الجديدة”.

وتلتزم سلسلة الهواتف الذكية من”هواوي مايت” Mate بأعلى معايير الأداء والسرعة العالية والتصميم الجذاب، بفضل تصاميمها المخصصة للمستخدمين، حيث نجحت هواوي مرة أخرى بتوفير تجربة سريعة وسهلة الاستخدام بما يتوافق مع ما يتوقعه المستخدم من الهواتف الذكية. ويأتي هاتف هواوي “مايت20 برو” بكاميرا رئيسية تبلغ دقتها 40 ميغابكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميغابكسل وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميغابكسل. ومن خلال هذه الكاميرات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري يتيح له محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية. وتضفي زاوية التصوير العريضة إحساساً بالرحابة ولمسة ثلاثية الأبعاد في الصور. ويدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق التي تلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2,5 سم فقط.

وتقدم سلسلة هواوي “مايت20” نمط ألوان “بورتريه” في تسجيل عروض الفيديو بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي الذي يسمح لهواتف السلسلة عزل الأشخاص عن بقية الأجسام وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز إضاءة دراماتيكية عليهم. وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد عروض الفيديو ذات السمات المشتركة وتقوم تلقائياً بإنشاء مونتاج مدته 10 ثوان من تلك المقاطع.

وقدمت هواوي منصة حوسبة متنقلة قائمة على تقنية الذكاء الاصطناعي في هاتف هواوي “مايت20 برو” بفضل معالج كيرين 980 الذي يعتمد على رقاقة ذكاء اصطناعي مصنّعة بدقة 7 نانومتر. وكل ما فيه أو يقدمه مصمم للاستجابة لطلبات المستخدم بسرعة ودقة أعلى، ويعتبر مساعدا شخصيا وليس مجرد هاتف ذكي بسبب قدراته على الاستجابة السريعة لاحتياجاتنا بدلًا من مجرد تقديم مجموعة من المواصفات التي تبهر فقط.


مقالات ذات صلة