كيف يمكنك حجب الإعلانات على أجهزة أندرويد دون الحاجة إلى Root؟

maxresdefault

تتوفر أكثر من طريقة لحجب الإعلانات على جهازك الاندرويد، و لكن أغلبية الطرق تتطلب عمل رووت او استخدام تطبيق مدفوع، و بينما تتوفر تطبيقات مجانية إلا ان اغلبهم يستهلك الكثير من بطارية هاتفك، و لكن اليوم نقدم لكم تطبيق جديد سوف يحجب الإعلانات بدون رووت او استهلاك للبطارية.

يقوم تطبيق DNS66 بحجب الإعلانات بطريقة مختلفة عن أغلبية التطبيقات، فهو يقوم بحجب الإعلانات من الـDNS، مما يجعله يستهلك بطارية و موارد أقل من التطبيقات الأخرى.

كيفية استخدام التطبيق؟
بعد تنزيل تطبيق DNS66 و تثبيته عليك إختيار الـDomain Filters لحجب الاعلانات، و نحن ننصح بتفعيل “Adaway hosts file” فقط، عن طريق الضغط مطولاَ على الدائرة الحمراء حتى تتحول لللون الاخضر.
لتفعيل تطبيق DNS66 عليك الضغط بشكل مطول على زر التشغيل من Start/Stop، و سوف تحتاج لإعطاء التطبيق إمكانية تفعيل VPN لكي يعمل، و بعدها سوف تلاحظ إختفاء الإعلانات من تطبيقات المفضلة.

noads1

من الجدي بالذكر أن تطبيق DNS66 غير متوفر على متجر جوجل بلاي، حيث لا تسمح جوجل بالتطبيقات التي تحجب الإعلانات على متجرها، و لكنك تستطيع تنزيله من موقع F-Droid الذي يعتبر من المواقع المضمونة للحصول على التطبيقات.


مقالات ذات صلة