جدّد روتين حياتك اليومية بتلك التطبيقات الرائعة

قد نشعر في كثير من الأحيان بضغط الحياة اليومية والعمل، وقد نحتاج إلى فترة من الصفاء الذهني والهدوء، ولهذا نقدم إليكم في هذا التقرير أفضل 5 تطبيقات للهاتف الذكي والتي ستحسن مزاجك للأحسن.

1- Calm
أول خطوة في تحقيق الساعادة وتحسين المزاج هو الهدوء وصفاء الذهن، وهذا التطبيق الرائع بموسيقاه الهادئة الرائعة، حيث يضم التطبيق مجموعة من الأصوات الطبيعية المهدئة، مثل صوت المطر، العصافير، وغيرها.
التطبيق متوفر بصورة مجانية على كلا من نظامي أندرويد وiOS.

2- Sleep Better
تعتبر قلة النوم من أكثر الأشياء التي تسبب المزاج السيء وعدم التركيز، ولذلك عليك أن تتأكد من إنك تحظى بعدد كافي من ساعات النوم، وهذا ما يقدمه لك هذا التطبيق، حيث يقدم بيانات تفصيلية عن نومك تتضمن عدد ساعات النوم العميق الذي حصلت عليه وعدد ساعات النوم الخفيف.
بالإضافة إلى كم دقيقة استيقظتها في منتصف نومك، وهل نمت جيدا أم لا، ويخبرك في المجمل مدى جودة نومك.
التطبيق متوفر بصورة مجانية على كلا من نظامي أندرويد وiOS.

3- Happy Habits: Choose Happiness
ما هي الأسباب التي تجعلك سعيد؟ فقط قم باختيار والتفكير في أكثر الأمور التي ستجعلك سعيدا، وقم بتدوينها داخل التطبيق وسيقوم التطبيق يوميا بتقديم تقرير عن التقدم الذي أحدثته.
التطبيق متوفر بصورة مجانية على كلا من نظامي أندرويد وiOS.

4- Zombies

الرقص على أنغام الزومبا، وهي الرقصة الشهيرة التي تمكنك من تخريج كل طاقتلك السلبية، والامتلاء بالطاقة والحيوية، وهذا التطبيق الرائع سيمكنك من ممارسة رقص الزومبا بسهولة ومتعة، حيث يتميز بواجهة مميزة وسهلة الاستخدام.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

5- Yoga.com

تمتع بالاسترخاء والهدوء، ودع عقلك يذهب في جولة مريحة آخر اليوم، مع أفضل تطبيق لممارسة رياضة اليوجا. التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.


مقالات ذات صلة