تعرف على أفضل 5 تطبيقات للخرائط وتحديد المواقع

maps_1x

إن كنت لا تعرف الأماكن في بلدك، أو تحتاج إلى مساعدة عند زيارتك لأحد الأماكن، إليك أفضل 5 تطبيقات لأجهزة أندرويد خاصة بالخرائط وتحديد المواقع.

1- Google Maps
تطبيق خرائط جوجل، هو الخيار الأمثل لمعرفة الاتجاهات والأماكن، في بلدك أو أي بلد آخر لا تعرفه، فهي تقدم خرائط للشوارع والمباني، وكذلك تزود المستخدم بالمعلومات عن الأماكن التي يود زيارتها.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

google-maps2-fade-ss-1920

2-Maps & GPS Navigation by Sygic
واحد من أفضل تطبيقات الملاحة، يعرض الخرائط بجودة عالية ويتم تخزينها على ذاكرة الجهاز لاستخدامها بدون الاتصال بالإنترنت، بالإضافة لوظائف تطبيقات الملاحة الاعتيادية من اختيار طرق وتتبع المسار وغيرها، كما يقدم إرشادات صوتية للوصول إلى الوجهة المحددة.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

3- HereMaps
يعد هذا التطبيق من أكثر المنافسين لتطبيق خرائط جوجل، حيث إنه يتيح للمستخدم عرضا للطرق بشكل تفصيلي، وكذلك الخرائط لأكثر من 800 مدينة، و40 دولة، وذلك دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

theandroidsoul.com-Download-Nokia-Here-Maps-APK-Files

 

4- Garmin viago
الاتجاهات منعطف بمنعطف، وهو ما يتميز به هذا التطبيق، حيث إنه يقدم الاتجاهات بشكل مفسر، كما أنه يقدم المعلومات عن الأماكن والطرق، ويمكنه العمل دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد .

5- CoPilot GPS
يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات معرفة الاتجاهات، والمميز في هذا التطبيق دعمه للغة العربية، كما أنها تعمل دون الحاجة إلى الإنترنت.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة  أندرويد.


مقالات ذات صلة