Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
ميزة جديدة من واتس آب لخدمة الرسائل الصوتية | اندرويد العرب


ميزة جديدة من واتس آب لخدمة الرسائل الصوتية

WhatsApp

قام تطبيق “واتساب” الخاص بالرسائل النصية عبر الإنترنت بإضافة ميزة جديدة خاصة بتبادل الرسائل الصوتية، وفقا لما ذكرت قناة “سكاى نيوز” الإخبارية اليوم الخميس.

وأشارت، أن الميزة الجديدة تعتمد على التشغيل التلقائى للرسائل الصوتية التى تصل إلى المستخدم على دفعات، دون الحاجة إلى ضغط زر التشغيل على كل مقطع بشكل منفصل.

وأوضحت أن مستخدمى التطبيق كانوا يراسلون رسائلهم الصوتية على دفعات، وبشكل متتالى مما يعنى أن الميزة الجديدة تريح المتلقى من تشغيل كل واحد على حدة، إذ يكفى تشغيل المقطع الأول ليقوم التطبيق تلقائيا بتشغيل الرسائل الصوتية الصادرة والواردة واحدة تلو الأخرى، وعند نهاية كل رسالة صوتية وبداية الأخرى يصدر التطبيق مؤشرا صوتيا لينبه المستخدم بذلك.

وأشارت القناة إلى أن الميزة الجديدة متوفرة على الإصدار 2.18.101 من واتساب على هواتف آيفون، ويبدو أنها لم تصل إلى جميع المستخدمين بعد.

يذكر أن كثير من المستخدمين يلجأون إلى ميزة الرسائل الصوتية فى واتس آب الذى يستخدمه حوالى 1.5 مليار مشترك شهريا، وقد تحول إلى أكثر تطبيقات التراسل عبر الإنترنت شعبية فى العالم.


مقالات ذات صلة