تعرف على الهاتف الذكي الذي أحرز أعلى التقييمات مؤخرا

260602-هاتف-Y9-2019-(2)

تصدر هاتف Mate 20 Pro الذى اطلقته شركة هواوى مؤخراً العديد من مواقع التقييمات والمرجعات للهواتف الذكية الجديدة، بالإضافة إلى الصحف العالمية الشهيرة.

وكان موقع ال Guardian الإخبارى، أشهر المواقع التى قامت بمراجعة وتقييم هاتف هواوى Mate 20 Pro، حيث حصل الهاتف على أعلى تقييم، وأحرز خمسة نقاط من أصل خمسة، نظراً للتقنية المتطورة التى يحملها الهاتف من مزايا أمنية تتميز بمستوى عالى من الحماية مثل مستشعر بصمات الأصابع فى الشاشة وتقنية التعرف ثلاثى الأبعاد على الوجه، بالإضافة إلى الكاميرا الثلاثية والأداء الفائق لبطارية الهاتف.

كما أعلن موقع Express.co.uk عن تقييم هواوى Mate 20 Pro بخمسة نقاط من أصل خمسة نقطة لعدة مميزات يحملها الهاتف والتى تمثلت فى عمر البطارية الذى يدوم لفترات طويلة بجانب عملها بكفاءة عالية مع الاستخدام الثقيل، هذا وبالإضافة إلى شاشة الهاتف التى تأتى بقياس 6.39 بوصة، وخاصية فتح قفل الهاتف بواسطة تقنية التعرف ثلاثى الأبعاد على الوجه.

ونال هواوى Mate 20 Pro على تقييم 4.5 من موقعى Techradar وTechAdvisor نظرا لتزويد الهاتف بمستشعر بصمات الأصابع فى الشاشة، وتقنية الشحن اللاسلكية المعاكسة القادرة على شحن أى هاتف آخر لاسلكياً، شاشة الهاتف من نوع AMOLED التى تمتاز بجودة وضوح 2K، بالإضافة إلى تمتع الهاتف بطبقة الحماية IP68 المضادة للمياه والأتربة، كاميرا الهاتف التى تأتى بدقة 40 ميجابكسل.

فيما حصل الهاتف أيضا على أعلى تقييم وهو خمسة نقاط على موقع Stuff.tv الشهير بجانب إشادة محررى الموقع بالمزايا التى يتمتع بها هواوى Mate 20 Pro مثل التقنيات فائقة التطور بالنسبة لكاميرات الهاتف والتصميم العصرى الأنيق والمريح فى الإمساك بالهاتف.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف هواوى Mate 20 Pro يأتى بمزيد من الذكاء الاصطناعى المتمثل فى رقاقة Kirin 980 التى تقدم أداء محسن بنسبة 75%، وكفاءة أعلى فى استهلاك الطاقة بنسبة 58%، ومن المتوقع أن تصل سلسلة هواتف Mate 20 إلى الأسواق المصرية فى منتصف الشهر القادم.


مقالات ذات صلة