أفضل 4 تطبيقات “VPN” لفتح المواقع المحجوبة في بلدك

VPN

يعتبر الـ VPN أو الشبكة الإفتراضية الخاصة (Virtual Private Network) هي أحد أفضل الحلول التي تحفظ لك بياناتك وتشفرها لك تماما ولا يعلم أحد عن نشاطك على الإنترنت، وفيما يلي سنعرض لك أفضل 4 تطبيقات للـ VPN يمكنك من خلالهم فتح المواقع المحجوبة في بلدك.


 

1- Betternet

يعد هذا التطبيق من أسهل التطبيقات التي يمكن أن تعتمد عليها لفك الحجب عن التطبيقات المختلفة، ولا يحتاج لكثير من الخطوات ولا لاشتراك فهو مجاني تمامًا، فبمجرد تحميل التطبيق يتم تفعيله بالضغط على الزر الموجود بالمنتصف وعند تفعيله واختيار اي دولة أخرى أصبح بإمكانك استعمال المكالمات المحجوبة بكل يسر.
التحميل من هنا.

2- Hotspot Shield
واحد من التطبيقات الموجودة بشكل مجاني أيضًا ويمكن الإعتماد عليها في فتح التطبيقات المحجوبة والإتصال وكذلك زيادة السرعة الخاصة بالإنترنت.
تظهر بعض عيوب هذه التطبيقات في ظهور إعلانات كثيرة أحيانًا، أو في قصر المدة المجانية بالنسبة للتطبيقات المدفوعة لكنها بالتأكيد تحل مشكلة التطبيقات والخدمات المحذوفة.
التحميل من هنا. 

3- Express VPN
يعتبر أحد التطبيقات المضمونة والمنتشرة في العالم بسبب ما يوفره من سرعة وفك للحجب في البلدان التي تحجب فيها المكالمات، يمكن أن تستخدم التطبيق على الهاتف لمدة 30 يوم مجانًا لكن بعد ذلك هناك اشترك شهري.
التحميل من هنا. 
4- Turbo VPN
يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بالاتصال أو فتح المواقع المحظورة وحماية الخصوصية، والتطبيق متوفر بصورة مجانية على متجر جوجل.
التحميل من هنا. 


مقالات ذات صلة