Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
هواوي في المرتبة الـ 68 من قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018 | اندرويد العرب


هواوي في المرتبة الـ 68 من قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018

huawei-logo

قامت شركة هواوى بالإعلان عن احتلالها للمرتبة الـ 68 فى قائمة انتربراند العالمية لأعلى الشركات قيمة حول العالم في عام 2018، وفقاً لمؤسسة انتربراند الدولية المتخصصة في استشارات العلامات التجارية الرائدة عالمياً. بينما استطاعت هواوي هذا العام القفز مركزين مقارنة بتصنيفها العام الماضي، كما ارتفعت قيمة علامتها التجارية بنسبة 14% أى ما يقدر ب 7.6 مليار دولار أمريكى.

وقال “زانج هونجكسي”، رئيس قطاع التسويق بشركة هواوي: “خلال دورة صناعة التكنولوجيا القادمة، ستصبح التقنية التي تتمثل في الذكاء الاصطناعي، شبكات الجيل الخامس من الاتصالات، انترنت الأشياء، والحوسبة السحابية أكثر أهمية من ذى قبل، حيث أن هواوي تقدم أفضل تجربة وأعلي قيمة لعملائها بواسطة دمج حياتهم بالذكاء الاصطناعي، الأجهزة الذكية، شبكات الاتصال المتطورة، والحوسبة السحابية.”

توظف هواوي دراستها لاحتياجات العملاء في تقديم أفضل توليفة ممكنة من التقنية المتطورة والتصميم الجذاب في الهواتف التي تصممها. بينما استطاعت هواوي هذا العام أن ترسي معايير جديدة ومبتكرة لتجربة التصوير الفوتوغرافي من خلال سلسلة هواتف هواوي P20، التي نالت استحسان واشادة المستهلكين حول العالم، وهذا ما جعل هواوي ضمن عمالقة صناعة الهواتف الرائدة في العالم. كما أن هواوي تقدم أجهزة اتصال مبتكرة غير الهواتف الذكية، بجانب أجهزة المنزل الذكية، وذلك لتوفير تجربة رقمية للمستهلكين حول العالم.

والجدير بالذكر، أن هواوي ستطلق أحدث سلسلة هواتفها يوم 16 أكتوبر وهي سلسلة Mate الشهيرة في لندن، حيث أن هذه السلسلة ستكون أول هواتف تدعم رقاقة Kirin 980.


مقالات ذات صلة