Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
للمعلمين.. 5 تطبيقات ستساعدك في عملك | اندرويد العرب


للمعلمين.. 5 تطبيقات ستساعدك في عملك

Big glowing light bulb on blackboard with businesswoman hand pointing it

إن كنت معلما أو مدرسا، فيجب أن تعلم أن التكنولوجيا دوما في صالحك وبجانبك، حيث إنه بجانب الكثير من التطبيقات التي تساعد الطلاب، سنقدم إليك اليوم في تلك المقالة، أفضل 5 تطبيقات ستساعد المعلمين قبل بداية الفصل الدراسي الثاني.

1-Top Noisy
واحد من أهم التطبيقات للمعلمين، حيث يساعد علي الحد من الضوضاء داخل الفصل، فإذا ارتفع الصوت بشكل مبالغ فيه، يصدر تنبيها للمعلم. هذا التطبيق متاح لأجهزة أندرويد وiOS.

2-Remind101

يستطيع المعلم من خلال هذا التطبيق أن يرسل تنبيهات إلى أولياء الأمور والطلاب. هذا التطبيق متوفر لأجهزةأندرويد وiOS.

3- ClassDojo

يقدم هذا التطبيق مجموعة من السلوكيات التي تعمل علي تحسين العلاقة بين المعلم والطلاب، كما يقدم أيضا مجموعة من النصائح التي من الممكن أن يشترك فيها المعلم مع أولياء الأمور لمصلحة الطالب. هذا التطبيق متاح لأجهزة أندرويد وiOS.

4- GradeBook Pro
يساعد هذا التطبيق المعلم على إدارة الغياب والحضور الخاص بالطلاب، كما يسمح بتسجيل ومراقبة مستواهم الدراسي. هذا التطبيق متاح لأجهزة أندرويد وiOS.

5- Teacher’s Assistant Pro 2 

يساعد هذا التطبيق المعلم على تتبع تطور مستوى الطالب وسلوكه، كما يمكن من خلاله أيضا تخزين المعلومات الخاصة بالطلاب. هذا التطبيق متاح لأجهزة أندرويد وiOS.

 


مقالات ذات صلة