لتدوين مُلاحظاتك.. أفضل 4 تطبيقات للتدوين على أجهزة أندرويد

apple-notes-app

إن كنت من محبي التدوين وكتابة الملاحظات فإنه الآن يمكنك الاستغناء عن الورقة والقلم والتدوين من خلال هاتفك الذكي من خلال بعض التطبيقات، فسنقدم لك في تلك المقالة أفضل 5 تطبيقات للتدوين وكتابة الملاحظات.

1- keep
يمكنك تدوين كل ما يدور في بالك من خلال هذا التطبيق الرائع والمُطوّر من قبل شركة جوجل، كما يمكنك نطق مذكرة صوتية أثناء التنقل وتحويلها إلى نص تلقائيًا، فضلا عن الاحتفاظ بصورة لملصق أو إيصال أو مستند وتنظيمها بسهولة أو العثور عليها لاحقًا بإجراء بحث.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

14555033316449

2- Evernote

يعتبر إيفرنوت من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات المخصصة للأشخاص ضيقة الوقت، حيث يمتلك العديد من الميزات مثل دعم المفكرة وأدوات التنظيم وإمكانيات المشاركة على المنصات الأخرى.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

14555037294662

3- Fast Notepad

بالرغم من حداثة سنه في عالم تطبيقات الملاحظات، إلا أنه يتلقى الكثير من المعجبين والمراجعات الإيجابية. يستخدم هذا التطبيق لكتابة الملاحظات السريعة دون الحاجة إلى ميزات إضافية أخرى.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

14555051808434

4- SomNote

إن كنت من محبي الألوان وكنت بحاجة لتطبيق تدوين ملاحظات مصمم للملاحظات الطويلة، فهذا هو خيارك. يمكنك انشاء المجلدات لوضع جميع ملاحظاتك بها ويملك نظام حماية للحفاظ على الملاحظات السرية الخاصة بالإضافة إلى خيارات المزامنة.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

sa


مقالات ذات صلة