رسميا.. جوجل تكشف عن هاتفى Pixel 3 وPixel 3XL

كشفت شركة جوجل رسميًا عن هواتفها الجديدة Pixel 3 وPixel 3XL والتى جاءت مطابقة إلى حد كبير لما ورد فى التسريبات طوال الأيام الماضية، خلال فعاليات حدثها المقام حاليًا بالولايات المتحدة.

ويمتلك هاتفا بيكسل العديد من المواصفات المتشابهة مثل معالج كوالكوم سنابدراجون 845، وذاكرة الوصول العشوائى 4 جيجا بايت، وخيارى ذاكرة داخلية 64 و128 جيجا بايت، بدون وجود منفذ للذاكرة الخارجية، كما يمتلك الهاتفان كاميرا واحدة من الخلف بدقة 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل تدعم وضع صور السيلفى بزاوية عريضة كما أن الهاتفين يدعما الشحن اللاسلكى.

33637-Google-Pixel-3-and-3-XL-prices-release-date-and-carrier-availability

أما فيما يتعلق بأبرز الاختلافات بين الهاتفين، فهى تتمثل فى وصول نسخة Pixel 3 بشاشة 5.5 بوصة FHD+، أما النسخة الأكبر Pixel 3XL فستمتلك شاشة بحجم 6.3 بوصة وبدقة QHD+، أما بالنسبة للبطارية فهى بحجم 2,915mAh فى النسخة الصغيرة، و3430 مللى أمبير فى النسخة الأكبر، وقد أتاحت الشركة الحجز المسبق للهاتفين بداية من اليوم فى الولايات المتحدة الأمريكية حيث يبدأ سعر هاتف بكسل 3 من 799 دولارًا بينما يبدأ سهر هاتف بيكسل 3XL من 899 دولارًا.
كما أزاحت الشركة الستار أيضًا عن جهازها اللوحى الجديد Pixel Slate الذى يعمل بنظام كروم ويمتلك لوحة مفاتيح كاملة، حيث يأتى الجهاز اللوحى بشاشة LCD بقياس 12.3 بوصة، وهو يمتلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، كما يمتلك لوحة مفاتيح خفيفة وسهلة الربط يمكن شرائها بشكل منفرد.

65197-1

وهو الحال مع قلم الشركة الجديد، والذى يأتى كنسخة محدثة من القلم السابق ليتلاءم مع مزايا الجهاز اللوحى واللاب توب معًا، ويمتلك اللوحى معالج سيليرون مع ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية، ويبدأ سعره بـ599 دولارًا.


مقالات ذات صلة