تعرف على أفضل 3 تطبيقات تُجيبك على أي سؤال يخطر ببالك

questions-answered-760x400
ربما تعتقد أن محرك بحث جوجل هو أفضل خيار للأجابة على أسئلتك، في الواقع محرك بحث جوجل له دور هام في هذا الأمر ولكن هناك بعض التطبيقات التفاعلية والتي تجيبك على أي سؤال قد يأتي في بالك، وإليك تلك التطبيقات.
1- Reddit
يعتبر ريديت من أكثر المنصات الاجتماعية عبقرية وروعة، فهو عبارة عن منصة اجتماعية تشبه فيس بوك وتويتر، ولكنها خاصة بالأسئلة والأجوبة، ليس هذا فحسب، بل يمكنك من خلاله نشر الاخبار المتعلقة بشىء معين، كما يمكنك أن تصنع قسمك الخاص وتنشرها فى الموقع ليقوم المستخدمين بعمل تصويت لها وتعليقات وايضا التفاعل مع ما نشرته.

تطبيق Reddit متوفر بصورة مجانية على منصتي أندرويد وiOS.

reddit-logo-01-674x5011

2- quora

يمتلك كورا قاعدة بيانات كبيرة من الأسئلة والإجابات، ليست فقط في حقل التكنولوجيا، بل في نواحي الحياة العامة، كل ما عليك هو تقديم سؤالك أو استفسارك، وانتظار الإجابات، كما تستطيع متابعة المتخصصين والمدونات المتخصصة المختلفة، تستطيع أيضاً متابعة الأسئلة التي تهمك ومعرفة أحدث الأجوبة عليها وأفضلها.

التطبيق مجاني ومتوفر لمنصة أندرويد .

Quora

3- WikiHow
إن كنت تريد أن تصنع أي شيء في حياتك اليومية، كل ما عليك هو الدخول إلى هذا التطبيق الرائع، والذي يمتلك بالصور قاعدة بيانات عملاقة تحتوي على الكثير من الأجوبة بالخطوات، كما إنها مقسمة إلى أقسام عديدة كالطبخ والتكنولوجيا وغيرها.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

WikiHow_logo_-_primary_2014


مقالات ذات صلة