Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
بعد واتس آب.. فيس بوك يمكنك من حذف رسائلك على تطبيق ماسنجر | اندرويد العرب


بعد واتس آب.. فيس بوك يمكنك من حذف رسائلك على تطبيق ماسنجر

يختبر تطبيق “ماسنجر” الآن ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها للطرف الآخر، وتم رصد هذه الميزة من قِبل مطور البرامج Jane Manchun Wong، الذى وجد خيارا جديدا يحمل اسم “Unsend Message”.

ويأتى ذلك بعد عدة أشهر من إعلان فيس بوك أنها ستطلق هذه الميزة للمستخدمين، بعدما اكتشف أحد المستخدمين أنها متوفرة بالفعل للرئيس التنفيذى “مارك زوكربيرج”.

وفى الوقت الحالى، يمكن للمستخدمين حذف الرسائل من محادثة، ولكنها ستظل تظهر فى سجل الدردشة الخاص بالمستلم، ولكن الميزة الجديدة ستمكن المستخدمين من حذفها من محادثتهم ومحادثة المستلم، ويمكن الوصول إلى الأداة فى تطبيق Messenger من خلال الضغط على خيار “تعديل”، وبمجرد أن يقوم المستخدم بتحديد الميزة، ستظهر نافذة منبثقة تطالبه بتأكيد اختياره، ويظهر الإشعار: “ستتم إزالة رسالتك من الدردشة”.

44122-الميزة-الجديدة

من غير الواضح متى أو إذا كانت هذه الميزة ستظهر للمستخدمين، وأخبر المتحدث باسم فيس بوك TechCrunch بأن “فيس بوك يختبر المنتجات والميزات داخليًا قبل أن يتم طرحها للجمهور حتى ينتمكن من ضمان جودة التجربة”.


مقالات ذات صلة