Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
هاتف سامسونج القابل للطيّ لن يكون باسم “X”.. تعرف على اسمه | اندرويد العرب


هاتف سامسونج القابل للطيّ لن يكون باسم “X”.. تعرف على اسمه

samsung-is-reportedly-building-a-foldable-smartphone-prototype-with-2-screens
كشفت التقارير على مدار الأشهر السابقة أن Samsung Galaxy X سيكون أول هاتف ذكى قابل للطى على الإطلاق من سامسونج، لكن تبين أن Galaxy X سيكون عبارة عن جهاز ألعاب، وأوضحت التسريبات الحديثة أن الشركة الكورية الجنوبية تستعد لإنتاج مجموعة جديدة تمامًا من أجهزة الألعاب.
ووفقا لموقع “تك كرانش” الأمريكى، سيشهد عام 2019 إضافة خطى هواتف جديدة لسامسونج، وهم Galaxy X و Galaxy F، وسيكون كلاهما مكلفا للغاية، وليس هناك أى معلومات عن مصير سلسلة هواتف جلاكسى S و Note، غير التسريبات التى أشارت إلى أنه سيتم دمجهم.

وفقًا للمعلومات الجديدة من حساب التسريبات الشهير MMDDJ، لا تزال سامسونج لديها خطط لإطلاق هاتف OLED القابل للطى، ولكن سيتم إطلاقه تحت اسم مختلف وهو Samsung Galaxy F، وسيكون متاحا للمستخدمين خلال عام 2019 المقبل.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن سعر هاتف سامسونج القابل للطى يمكن أن يصل إلى 1850 دولارًا ، وهو ما يتفوق على العلامات التجارية الحالية التى لديها أجهزة تتراوح قيمتها بين 800 إلى 1000 دولار


مقالات ذات صلة