تحديث جديد لتطبيق تليجرام بمميزات رائعة

طرحت خدمة التراسل الفورى المشفر “تليجرام” اليوم تحديثا جديدا للتطبيق يضم ميزة تعرف بـ “Telegram Passport”، والتى تهدف لحفظ الهوية الشخصية أو جواز السفر بشكل أكثر سلاسة، حيث تعمل الميزة الجديدة على التأكد من بطاقة المستخدم الشخصية ومن ثم تمكينه من تزويدها للخدمات التى تطلبها بكل سهولة دون الحاجة لإعادة رفعها باستمرار فى كل مرة.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، تقول تليجرام إنه سيتم تخزين وثائق الهوية والبيانات الشخصية فى السحابة الخاصة بتليجرام باستخدام “التشفير من طرف إلى طرف” ولا يمكن لأحد قراءتها ولن يتمكن أى شخص من الوصول إلى المعلومات المخزنة فى Telegram Passport.

22118-Telegram-Passport

وتوضح الشركة أيضًا أن جميع بيانات Telegram Passport ستنتقل إلى سحابة لامركزية فى الأيام القادمة، وأصبحت الميزة متاحة لخدمة الدفع ePayments.com لكن الشركة تأمل بأن تتعاون مع المزيد من الشركات التى تتطلب بطاقة الهوية للاستفادة منها؟

وبمجرد تحديث تطبيق Telegram وتحميل المستندات، يمكن للمستخدم الوصول إلى البيانات من الإعدادات> الخصوصية والأمن Telegram Passport، كما تسمح Telegram لمطورى البرامج بدمج Telegram Passport داخل التطبيق الخاص بهم


مقالات ذات صلة