ما هو الهاتف الأعلى مبيعا على مستوى العالم خلال شهر إبريل الماضي؟

09-samsung-galaxy-s9-and-s9-plus

كشفت البيانات الصادرة عن شركة الأبحاث السوقية Counterpoint Research أن هاتف جلاكسى Galaxy S9 + أفضل هاتف ذكى مبيعًا على مستوى العالم خلال شهر أبريل، فيما جاء هاتف جلاكسى S9 فى المرتبة الثانية، بينما جاء هاتف أبل iPhone X فى المركز الثالث.

ووفقا لما نشره موقع sammobile الهندى، فساعدت المبيعات القوية فى أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية سلسلة جلاكسى S9 على انتزاع أفضل التصنيفات، ونظرًا لأن شهر أبريل يمثل أول شهر كامل لتوافر إصدار Galaxy S9، فلا ينبغى أن يكون من المفاجئ أن نراها تهيمن على مخططات المبيعات.

وحسب الأرقام، يشير التقرير إلى أن Galaxy S9 وS9 + قد استحوذا على 2.6٪ من إجمالى مبيعات الهواتف الذكية العالمية فى شهر أبريل، ويشغلان الموقعين الأولين، فيما جاء هاتفى iPhone X وiPhone 8+ بالموقعين التاليين بحصة سوقية تبلغ 2.3٪ لكل منهما، كما تقدم كل من Redmi 5A وRedmi 5 Plus / Note 5 من Xiaomi بقائمة أفضل الهواتف مبيعا بنسبة 1.5٪ و1.4٪ على التوالى.

30061-Untitled

وبصرف النظر عن شحنات جلاكسى الحالية، فإن Galaxy S8 هو جهاز سامسونج الأخر الوحيد فى القائمة، وبشكل عام تهيمن أبل على قائمة أفضل الهواتف مبيعا مع خمسة نماذج، تليها ثلاثة أجهزة من سامسونج واثنين من شاومى.


مقالات ذات صلة