لكل عشاق كرة القدم.. تابع كأس العالم من هنا

russia-2018
هل أنت من عشاق كرة القدم، حسنا هذا العام يعد عاما استثنائا لأنه العام الذي صعد به أربع فرق عربية هم، السعودية، مصر، تونس، المغرب إلى كأس العالم، ولكي تتابع فريقك المفضل من خلال هذه التطبيقات.
1- التطبيق الرسمى FIFA
هو التطبيق الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم FIFA، وهو تطبيق مجانى ومتاح على منصتى اندرويد وiOS، ويمكن للمستخدمين من خلاله الحصول على جميع أخبار وجديد فعاليات كأس العالم من أخبار، وجدول المباريات، وتحديد الفريق المفضل لتصل للمستخدم إشعارات عن كل جديد يخصه. التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.
2- في الجول

يقدم لك تطبيق في الجول نسخة تطبيق خاصة مقدمة لك لهواتف الأندرويد تبقيك على إطلاع دائم بأهم وآخر الأخبار الرياضية في مصر والعالم. يمكنك في لحظة متابعة أخبار، نتائج ومواعيد، وأبرز البطولات المصرية والعربية والإفريقية والعالمية، كما يقدم التطبيق لك الفرصة لمتابعة التغطية الحية التي يقدمها موقع في الجول للمباريات الكبرى. التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

3- Goal Live Score
اما بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون فى معرفة النتائج النهائية والمعلومات الهامة، فإن تطبيق Goal Live Score هو الحل، حيث يقدم للمستخدمين نتائج جميع المباريات المختلفة وترتيب الفرق، وهو يقوم بالتحديث فى الوقت الفعلى من نتائج المباريات، وهو متاح أيضا على اندرويد.


مقالات ذات صلة