شركة “سونى” تخطط لإغلاق أعمالها فى إفريقيا والشرق الأوسط

Sony-1

خلال السنوات القليلة الماضية، كانت الهواتف الذكية من شركة “سونى” تناضل فى سوق تنافسية شديدة، خاصة بعد تفوق شركات Samsung و OnePlus وآخرون على العملاق اليابانى فى سوق الهواتف الذكية.

ووفقًا لما ذكرته شركة “إيثرنت” الشهيرة، تسعى سونى إلى تقليص حجم أعمالها فى مجال الهواتف الذكية عن طريق إغلاق العمليات فى أسواق معينة.
وكشف التقرير، أن الشركة تخطط لسحب أعمالها الخاصة بالهواتف الذكية من عدد كبير من البلدان، بما فى ذلك إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وتركيا، لكن سونى لم تدلى بأى تعليق على هذه الشائعات.

وصرحت “سونى” فى وقت سابق بأنها سوف تركز بشدة على تقنية الجيل الخامس، ويمكن أن تكون هناك تدابير لخفض التكاليف فى الشركة، وأطلقت سونى مؤخرًا جهازها Xperia XZ2 Premium ، وهو أول هاتف ذكى بالكاميرا المزدوجة من سونى، وهو هاتف ذكى زجاجى بالكامل مع حماية من زجاج كورنينج غوريلا 5 على كل من الأمام والخلف.

ومن حيث المواصفات، يشتمل الهاتف على شاشة بحجم 5.8 بوصة، ومدعوم من معالج Qualcomm Snapdragon 845SoC مقترن بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى و 64 جيجابايت من التخزين الداخلى، والتى يمكن توسيعها إلى 400 جيجابايت عبر بطاقة microSD.


مقالات ذات صلة