Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
سناب شات ستعرض إعلانات لمدة 6 ثواني | اندرويد العرب


سناب شات ستعرض إعلانات لمدة 6 ثواني

بدأ مستخدمو Snapchat فى مشاهدة نوع جديد من الإعلانات صباح يوم الاثنين، والتى لا يمكن تجاهلها، إذ أصبحوا مجبرين على مشاهدة إعلان مدته 6 ثوانى فقط.

وتظهر هذه الإعلانات فقط فى العروض، وهى برامج عرضية تنتجها كبرى شركات وسائل الإعلام مثل Disney وViacom وNBCUniversal، وقد كانت الإعلانات الأولية التى تم عرضها على سناب شات لهاتف جلاكسى S9 والأفلام المقبلة Deadpool 2 وAdrift، وSnapple non-carbonated beverage.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن سناب شات تعرض الإعلانات منذ 2014، إلا أنها كانت تتيح للمستخدمين تخطيها طالما ليسوا مهتمين بها، فيما يزعم العديد من المعلنين المجهولين فى سناب شات أن متوسط ​​وقت المشاهدة للإعلانات القابلة للتخطى جاء فى أقل من ثانيتين، مما جعل المعلنين غير سعداء، ولكن يبدو أن الإعلانات الجديدة تتوافق مع الجميع من المعلنين إلى الأستوديوهات التى تقدم العروض على Snapchat.

ولا تعتبر الإعلانات الجديدة إيجابية، فبالإضافة إلى كونها مزعجة للمستخدمين، فإن الإعلانات لا تقدم أى روابط إلى الفيديوهات الكاملة أو تجربة تسوق الكترونى أو غيرها من الأمور، لكن على ما يبدو أن سناب شات يسعى لاكتساب مزيد من المستخدمين على شبكته الاجتماعية.


مقالات ذات صلة