Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
هواوى تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Y المميزة لعام 2018 | اندرويد العرب


هواوى تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Y المميزة لعام 2018

Huawei-Y9-2018-price-specs

تستعد شركة هواوى لطرح آخر إصدار من سلسلة هواتفها Y المميزة لعام 2018، التى تشمل 3 هواتف مميزة وهم Y7 Prime، وY6 Prime وY9 المُنضم حديثاً لهذه الفئة.

ويعتبر إصدار 2018 لهذه الفئة تحديثا شاملا لهواتف Y التى أطلقتها الشركة العام الماضى، والتى لاقت نجاحا كبيرا فى فئة الهواتف الاقتصادية، ومن المتوقع أن يشهد إصدار 2018 نجاحاً أكبر بكثير.

وتتميز سلسلة هواتف Y بإمكانياتها الكبيرة وأسعارها الاقتصادية التى تتناسب مع جميع المستخدمين، نظراً لتمتعها بالعديد من الإمكانيات القوية ولكن بسعر تنافسى للغاية، لتمنح المستخدمين تجربة أداء فريدة تفوق تطلعات مستخدمى هذه الفئة من الهواتف، ولتأكد مرة أخرى شركة هواوى ريادتها فى مجال التقنية والهواتف الذكية.

من المنتظر أن تأتى سلسلة هواتف هواوى Y Series الجديدة بالعديد من المزايا التى يبحث عنها المستخدمون فى فئة الهواتف الاقتصادية، مثل كاميرا استثنائية لالتقاط صور عالية الجودة، وبطارية عالية الكثافة لتحمل العمل الشاق.

كما أن شركة هواوى من أكثر الشركات التى تهتم كثيراً بفئة الهواتف المتوسطة، وذلك انطلاقا من حرص الشركة على التطور المستمر وانتهاج عامل الابتكار فى صميم عملها من أجل تلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين.


مقالات ذات صلة