سناب شات تطلق ميزة دردشة الفيديو الجماعية

Snap-Generation-A-Guide-to-History-of-Snapchat-GaryVee

اطلقت شركة سناب شات تحديث جديد لتطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بها، سناب شات، وفر للمستخدمين ميزة دردشة الفيديو الجماعية.
ووفقا لما ذكرع تقرير من موقع phonearena فإن الميزة الجديدة من شأنها مساعدة المستخدمين على إجراء مكالمات فيديو داخل المجموعات، حيث يهدف التطبيق لمساعدة المستخدمين على قضاء المزيد من الوقت داخل التطبيق.

وأشار إلى إنه ومن المنتظر أن تتيح خاصية مكالمات الفيديو للمستخدمين الدردشة مع 16 شخصا فى نفس الوقت، حيث سيتلقى جميع المدعوين إشعارا يخبرهم بأن هناك مكالمة جماعية بدأت وأنه بإمكان كل منهم الانضمام إلى هذه المكالمة.

كما يمكنهم اختيار الانضمام فى شكل مكالمة صوتية، حيث يمكن أن يصل عدد المنضمين إلى الدردشة الصوتية إلى 32 شخصا، ويمكن للمستخدمين الآن داخل هذه المكالمات الجماعية استخدام ميزة العدسات للتعبير عن أنفسهم، وهو الأمر الذى يمكن أن يستفيد منه بقية المنضمين للدردشة.

وأعلنت سناب شات أيضا عن إطلاق ميزة أخرى وهى ميزة “المنشن” والتى تتيح للمستخدمين عمل إشارة إلى صديق معين فى أى قصة تماما مثلما هو الحال فى قصص إنستجرام، مع ملاحظة أن هذه المميزات ستصل خلال الأسبوع المقبل لكل من مستخدمى أندرويد وiOS.


مقالات ذات صلة