تعرف على موعد إطلاق “إل جي” لأحدث هواتفها G7

lg-logo-001-640x480

قامت شركة LG مؤخرا بتأكيد لعدد من وسائل الإعلام الكورية الجنوبية أن هاتفها الذكى الرائد سيتم الإعلان رسميًا عنه فى البلاد بأواخر أبريل، على أن تبدأ الحجوزات الخاصة بهاتفها LG G7 بعد أسبوع واحد، ليصل إلى المستخدمين بحلول منتصف مايو، واضافت الشركة المصنعة للهواتف المحمولة أن LG G7 سيكون متاحًا فى كوريا الجنوبية عبر جميع شركات الاتصالات الرئيسية الثلاث فى البلاد.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فمن المتوقع أن يكون هاتف LG G7 هو أول هاتف ذكى من الشركة يوفر شاشة بتقنية M-LCD، والتى يقال إنها أكثر كفاءة فى استهلاك الطاقة بنسبة 35% من شاشات LCD العادية.
وتتضمن تقنية تصنيع شاشات الكريستال السائل (M-LCD) إضافة البيكسلات البيضاء التى تبعث الضوء إلى وحدات بكسل RGB (أحمر، أخضر، أزرق)، والتى من المتوقع أن تعمل على تحسين السطوع الكلى بشكل كبير، وعلى عكس شاشات OLED، فإن شاشات M-LCD تعد منخفضة التكلفة على الرغم من أن LG تتوقع أنها تقدم نفس المستوى من الكفاءة والجودة.
ومن المتوقع أن يضم هاتف G7 أول كاميرا مزدوجة خلفية من إل جى تتميز بفتحة f.1 / 5 للحصول على صور أفضل وأكثر سطوعًا، إلى جانب معالج Snapdragon 845 القوي، وذاكرة وصول عشوائى سعتها 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت.

 


مقالات ذات صلة