تعرف على المميزات الجديدة التي ينوي إنستجرام الكشف عنها

instagram-cronological-order-news-feed

قامت جاين مانشون وونج، طالبة علوم الكمبيوتر  بالكشف عبر تويتر عن أن تطبيق Instagram يختبر أربع ميزات جديدة، الأولى هى رد فعل القصص، بما فى ذلك ردود الفعل السريعة، والتى ظهرت لدى بعض المستخدمين فى المكسيك منذ عدة أشهر.

 وأوضحت وونج أيضًا أن Instagram سرعان ما سيسمح للمستخدمين تجاهل منشورات بعض الحسابات التى يتابعونها، فلن تظهر المشاركات من المتابعين المخفيين على “التايم لاين”، رغم أن الحساب لن يتم إلغاء متابعته أو حظره، ولن يعرف أبدًا الأشخاص أن المستخدم قام بتجاهلهم.

واكتشفت Wong هذه الميزات من خلال البحث عبر شفرة التطبيق، كما عرفت أن Instagram يختبر ميزة slo-mo للكاميرا داخل التطبيق، والتى قد لا تكون من الأمور التى يهتم بها مالكو Samsung Galaxy S9 أو Sony Xperia XZ2، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يتمتعون بقدرات slo-mo على هواتفهم الذكية، يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة بالتأكيد.

وأخيرًا، كشفت وونج عن أن Instagram يختبر أرشيفًا للقصص، ففى الوقت الحالى، يتوفر الأرشيف فى شكل شبكى، لا يساعد المستخدمين فى العثور على قصصهم الأقدم.

وحتى الآن لم يؤكد Instagram أيًا من هذه الميزات الأربعة المحتملة، إلا أنها مهمة للمستخدمين، ومن المتوقع أن تثير إعجابهم حال طرحها.


مقالات ذات صلة