لمحبي الأكشن.. إليك أفضل 5 تطبيقات مثيرة ومشوّقة

large-crime-header-8

إن كنت من محبي الإثارة والتشويق والتحري عن الجرائم والأشياء الضائعة، فإليك تلك القائمة بأفضل 5 ألعاب لهاتفك وكمبيوترك اللوحي تدخلك في عالم غامض لا مثيل له.

1- The Room 
لعبة الألغاز The Room، هي من أكثر ألعاب الألغاز والمغامرات، فقد اختارتها شركة “أبل” لتكون لعبة عام 2012 لأجهزة آيباد، اللعبة ممتلئة بالألغاز والأحاجي والأسرار التي عليك كشفها حتى تتمكن من فتح باب الغرفة.

اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة iOS، وأندرويد.

2- Crime City
في هذه اللعبة أنت لست متحرٍ، بل أنت مجرم ومهمتك هي الفرار، وبناء مدينتك الخاصة، يمكنك أن تلعب هذه اللعبة بمفردك أو من خلال دعوة أصدقائك للعب معك.

اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد وiOS.

3- Special Enquiry Detail: The Hand That Feeds
إن كنت تريد أن تصبح محققا يوما ما، فهذه اللعبة ستأخذك في عالم الجريمة والتحريات بشكل جذاب، فهي عبارة عن تحقيق في جريمة قتل، وعلى اللاعب في كل مرحلة البحث عن الأدلة، اللعبة تتميز بالغموض والتشويق.

اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة iOS، وأندرويد.

4- Crime Inc
لعبة المافيا والجرائم المثيرة Crime Inc، والتي تعد من أفضل ألعاب الألغاز والحركة، في هذه اللعبة يمكنك اللعب أونلاين مع أكثر من 10 ملايين لاعب حول العالم، فهذه اللعبة ستأخذك في مغامرة فريدة من نوعها في عالم العصابات.

اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة iOS وأندرويد.

5- Crime Story
تدخل هذه اللعبة في عالم العصابات والمافيا بشكل كبير، فتجعل اللاعب وكأنه جزء من هذا العالم المثير، كما يمكنك من خلال هذه اللعبة أن تكون فردا من العصابة ثم تصل لتكون رئيسها، تتميز اللعبة بمؤثرات بصرية عالية وسهولة في الاستخدام.

اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد

 


مقالات ذات صلة