Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
أوبو تطلق هاتف F7 رسميًا | اندرويد العرب


أوبو تطلق هاتف F7 رسميًا

OPPO_Logo_wiki

قامت شركة “أوبو” الصينية رسميا، بإطلاق هاتفها الذكى الجديد Oppo F7 فى حدث عقد اليوم فى الهند، وأبرز ما يميز الجهاز هو الكاميرا الأمامية التى تأتى بدقة 25 ميجابيكسل.

ووفقا لمواصفات الهاتف فإن الكاميرا مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعى، وتدعى الشركة أنها الأولى من نوعها فى العالم، ويتميز هاتف Oppo F7 بشاشة عالية الجودة بحجم 6.23 بوصة، وبدقة 1080 × 2280 بكسل ونسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9، بالإضافة إلى أنها تحتوى على شق علوى يشبه الموجود بهاتف أيفون X.

والهاتف الجديد مدعوم بمعالج bit octa-core 64 من نوعية MediaTek Helio P60، ويأتى فى فئتى وهم 4 جيجابايت “رام” مع 64 جيجابايت من مساحة التخزين، و6 جيجابايت “رام” و 128 جيجابايت من مساحة التخزين.

23653-هاتف-Oppo-F7

ويحتوى على فتحة ثلاثية لدعم شريحة مزدوجة ودعم بطاقة microSD، ويعمل هاتف أوبو F7 مع نظام تشغيل Android 8.1 Oreo.

أما بالنسبة لخصائص الذكاء الاصطناعي، فإنها قادرة على مسح أكثر من 296 من بقع الوجه بالإضافة إلى القدرة على التعرف على الذراع والرقبة، وتمييز نوع الجنس، والعمر ، ولون البشرة ، كما تتعرف خصائص الذكاء الاصطناعى بهاتف Oppo F7 على عادة المستخدم ويتذكرها، أما الكاميرا الخلفية تأتى بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش LED بالإضافة إلى خصائص الذكاء الاصطناعى.

من المقرر أم يأتي الهاتف الجديد من أوبو بألوان الأحمر والأسود والرمادى، ومن المقرر طرحه للبيع خلال شهر إبريل المقبل.


مقالات ذات صلة