أشهر تطبيقات حذفتها جوجل من متجرها في الأيام الأخيرة

google-play
كان خبر حذف جوجل لتطبيق صراحة من متجرها قد انتشر في الأيام الماضية وهو ما سبب الحزن لكثير من المستخدمين، ولكنه لم يكن التطبيق الوحيد الذي قامت جوجل بحذفه، وإليك بعض من التطبيقات التي قامت جوجل بحذفها مع تطبيق صراحة.
TubeMate
تطبيق TubeMate كان يسمح للمستخدمين بتحميل مقاطع يوتيوب مباشرة على هواتفهم الذكية، وهذا الأمر أغضب شركة جوجل لأنها ترى أن هذا يخالف حقوق النشر التى تنص عليها سياستها.

Grooveshark
التطبيق الأكثر إثارة للجدل فى القائمة، حيث تم إتاحته وإزالته من المتجر عدة مرات، وهو بديلا لتطبيق الموسيقى الشهير باندورا لأولئك الذين لا يعيشون فى الولايات المتحدة، ولكن تم حذفه حديثا بعد تلقى شكوى من رابطة صناعة التسجيل فى أمريكا.

TV Portal
للأشخاص الذين يحبون مشاهدة التليفزيون هذا التطبيق كان يسمح للمستخدمين بمشاهدة المسلسلات عبر هواتف اندرويد الخاصة بهم، وتم إزالته من المتجر بسبب حقوق الملكية الفكرية.

Rush Poker
من بين تطبيقات القمار الأكثر شعبية على جوجل بلاي، وهذا لأنه تم استخدام التطبيق للمقامرة بالمال الحقيقى من قبل أطفال.

AdAway
من بين أشهر تطبيقات اندرويد التى تساعد المستخدمين فى التخلص من الأعلانات المزعجة بكافة أنواعها، ولكن الآن هو غير متاح، فشركة جوجل تستفيد من الإعلانات، لذا فحجبها لا يأتى فى صالحها.

Viper4Android
من أفضل التطبيقات التى كان يفضلها مستخدمى هواتف اندرويد لتحسين تجربة الاستماع إلى الموسيقى، ولكن تك حذفه من المتجر بسبب بعض الشروط التى يتطلبها للعمل.


مقالات ذات صلة