تحديث جديد لهواوي ” Mate 10 Lite” يغيّر شكله

1017201780922PM_635_huawei_mate_10_lite

قامت شركة هواوي بالإعلان عن أخر إصدار لتحديث هاتفها المميز Mate 10 Lite، وهو التحديث الذى يضم أهم خاصتين يبحث عنهم العملاء فى فئة الهواتف المتوسطة.

والخاصية الأولى هي خاصية الـ Face Unlock وخاصية الـAR Lens ، هذا ومن المقرر أن يصل هذا التحديث للمستخدمين في الفترة من 9 الي 23 من الشهر الجاري.

وتعتبر خاصية الـ Face Unlock هي إحدى المزايا الهامة فى الهواتف الرائدة والتى انفردت هواوي فى تقديمها فى هاتف Mate 10 Lite.

وتمكن المستخدم من فتح قفل الهاتف بشتى الطرق الآمنة والسرعة فى الاستجابة بمجرد النظر إلى كاميرا الهاتف الأمامية وتمتع هذه الخاصية بقدر عالي من الدقة، لاعتمادها على التعرف على وجه المستخدم باستخدام تقنية رسم ثنائي الأبعاد الدقيقة.

أما الخاصية الثانية هى تقنية عدسة الواقع المُعزز أو المعروفة باسم AR Lens الخاص بنظام الكاميرا الأمامية ثنائية العدسات للهاتف والصور التي يتم التقاطها، والتي توفر للمستخدم مزايا مُذهلة عند وبعد التقاط صور السيلفي، وهي خاصية تمكن المستخدم من إضافة خلفيات حيوية للصور.

والجدير بالذكر أن هاتف هواوي Mate 10 Lite هو أول هاتف يأتي بسعر مناسب لجميع فئات المستخدمين، نظراً لما يحمله من إمكانيات الهواتف الرائدة، حيث يعتبر أول هاتف في العالم يتميز بأربعة كاميرات في فئته السعرية.


مقالات ذات صلة