Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
جوجل تستعين بالبشر لمراجعة مقاطع الفيديو | اندرويد العرب


جوجل تستعين بالبشر لمراجعة مقاطع الفيديو

Google-3

قامت شركة جوجل بالإعلان عن نيتها في أن يكون هناك مراجعة أكبر لمقاطع الفيديو التى ترشحها للمعلنين على موقع يوتيوب المملوك لها، وهذا تجنبا لمزيد من الأزمات المتعلقة بالمحتوى.

ووعدت الشركة الأمريكية العملاقة بأنها ستعمد هذه المهمة إلى فريق من الموظفين البشريين، ومهمتهم هى مشاهدة جميع المقاطع التى يحتمل أن تحمل إعلانات لأهم جهات التسويق.

والوعد هو أن تقوم بتكثيف الموظفين البشريين فى العمل على هذا الأمر بدلا من الخوارزميات هو أحدث استجابة من قبل جوجل لشكاوى الشركات فيما يتعلق بالإعلانات الرقمية وسلامة العلامة التجارية.

وستحتاج الخطوة الجديدة إلى وجود مجموعة كبيرة من الموظفين داخل موقع يوتيوب لمشاهدة كل مقطع فيديو يتم نشره على موقع مشاركة الفيديو، حيث يحمل المستخدمين 400 ساعة من المحتوى فى الدقيقة الواحدة، ولكن الشركة ستركز على المقاطع التى ترشحها للمعلنين لوضع إعلاناتهم عليها.

من الجدير بالذكر أن على مدار العام الماضى، عثر المسوقون الكبار على إعلاناتهم بجوار المحتوى غير المرغوب فيه، بما فى ذلك مقاطع الفيديو التى تحض على الكراهية ومقاطع الفيديو التى تستغل الأطفال جنسيا على يويتوب.


مقالات ذات صلة