شركة آيسر تكشف عن أربعة أجهزة كمبيوتر محمول

Acer-2

قامت شركة آيسر بالكشف عن 4 لابتوبات جديدة تعمل بنظام ويندوز 10 وكروم من بينها ما تدّعي أنه “الأنحف في العالم، وفقا لما جاء في VentureBeat.

وجاء أشهر تلك الأجهزة هو جهاز Swift 7 فهو الجهاز الأنحف في العالم بسماكة 8.98 ملمتر ويعمل بالجيل السابع من معالجات إنتل ليس الأحدث في السوق، لكنه يدعم اتصالات الجيل الرابع بشكل مدمج.

acer-spin-3-sp314-51_02

كما إنه يأتي بشاشة من قياس 14 بوصة تدعم اللمس وبالدقة الكاملة FHD وتدعم بطاريته تشغيله 10 ساعات، ويتوفر للبيع بسعر يبدأ من 1699 دولار بدءاً من مارس المقبل.

أما الجهاز الأخر، فهو جهاز Nitro 5 وهو جهاز مخصص لمحبي الألعاب حيث يعمل ببطاقة رسوميات Radeon RX560 من AMD وأحدث معالجات AMD Ryzen وذاكرة عشوائية أسرع من نوع DDR4.

والجهاز الثالث هو جهاز Spin 3 وهو الخيار الأرخص بين الأربعة ويعمل بالجيل الثامن من معالجات إنتل مع شاشة بقياس أصغر 14 بوصة بالدقة الكاملة FHD وبطارية تكفيه 12 ساعة عمل.

وأخيرا جهاز Chromebook 11، والذي يأتي ببطارية تشغله 10 ساعات مع تصميم بلا مراوح ومنفذي USB 3.1 Type C، مع خيارين للشاشة إحداها تدعم اللمس والأخرى لا تدعم وكليهما يدعمان تنزيل تطبيقات أندرويد من متجر جوجل بلاي.


مقالات ذات صلة