Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تعرف على تطبيق “Imo ” للدردشة الذي حصل على نصف مليار تحميل على جوجل بلاي | اندرويد العرب


تعرف على تطبيق “Imo ” للدردشة الذي حصل على نصف مليار تحميل على جوجل بلاي

23847-IMO-Messenger-logo-620x412

تمكن تطبيق الدردشة والتراسل الفوري Imo، من الوصول لـ500 مليون عملية تحميل على منصة آندرويد عبر متجر جوجل بلاى، لينضم بذلك إلى قائمة التطبيقات التى تجاوزت النصف مليار تحميل.
ووفقا لما ذكرته المدونة الرسمية للتطبيق، فقد تم إطلاقه فى عام 2010 من قبل عدد من الموظفين السابقين فى شركة جوجل، حيث كان التطبيق فى الأساس عبارة عن منصة للرسائل الفورية تجميع مختلف حسابات التراسل الأخرى الخاصة بالمستخدم فى مكان واحد.

وكان آخر التطبيقات التي وصلت لهذا العدد من التحميلات، هو متصفح UC Browser، وقبله تطبيق “لاين”، وهو ما يعنى أن تطبيق الدردشة استطاع تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية.

ومن الجدير بالذكر، إنه ومع ظهور عدد من تطبيقات الدردشة الفورية، مثل ماسنجر وفيس بوك، بدأت إيمو فى إنهاء دعم منصات الطرف الثالث بحلول 2014 وأطلقت تطبيقها الخاص للدردشة.

ويتيح التطبيق الدردشة النصية والمرئية فى نفس الوقت، وحاز التطبيق على رضا الكثير من المستخدمين، خاصة مستخدمى آندرويد مع جودة محادثات الفيديو التى يوفرها.


مقالات ذات صلة