Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
كيف ساعد آيفون X أبل فى رفع قيمتة أبل السوقية إلى تريليون دولار؟ | اندرويد العرب


كيف ساعد آيفون X أبل فى رفع قيمتة أبل السوقية إلى تريليون دولار؟

قامت شركة أبل، باتخاذ خطوة أقرب نحو رفع قيمتها إلى تريليون دولار بعد أن أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة عن النتائج المالية للربع الثالث يوم الخميس الماضى، وتجاهلت المخاوف المتعلقة بتأثير سعر آيفون X الذى يبدأ من 999 دولارا على المبيعات.

وارتفعت أسهمها بنسبة 4% تقريبا فى تداولات السوق يوم الجمعة، وهو ما يجعلها على الطريق الصحيح لإضافة ما يقرب من 30 مليار دولار إلى قيمتها السوقية، إذ تبلغ قيمة الشركة حاليا 868 مليار دولار.

كما تتوقع الشركة أن تحقق مبيعات هائلة خلال موسم العطلات، والذى يأتى فى وقت قريب من طرح آيفون X للبيع فى الأسواق، وقال المحلل “كاتى هوبرتى” أن الإقبال على آيفون x ونتائج الشركة أمر مبشر بشكل كبير.
وأكد المحللون أن نتائج الربع الثالث من أبل أكدت قدرة الشركة على دفع عجلة النمو ليس فقط على أجهزة آيفون، بل عبر مجموعة منتجاتها بشكل متكامل، حيث تنتج الشركة الآن خمسة أجهزة مختلفة من آيفون وآيباد وماك وأبل واتش وأبل tv بالإضافة إلى خدماتها سريعة النمو.
وقالت أبل إنها باعت 46.7 مليون آيفون فى الربع الرابع المنتهى فى 30 سبتمبر، فوق تقديرات المحللين السابقة 46.4 مليون، وفقا للبيانات المالية والتحليلات فكانت مبيعات لاب توب ماك والآيباد أيضا أعلى من تقديرات معظم المحللين.


مقالات ذات صلة